خالد الدبل: أخطاء الحكم خالد صلوي كلفتنا خسارة المباراة !

15.09.2017 | 16:36 (KSA)

دوري بلس - أبدى رئيس نادي الإتفاق المهندس خالد الدبل استياءه من الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقه في مباراته الأخيرة أمام القادسية، مؤكداً أنها حرمت فريقه من تحقيق الفوز، وشدد الدبل على قناعته بأن حرمان فريقه من ركلتي جزاء غيرتا مسار النتيجة والمباراة بشكل عام، موضحاً بأنه على ثقة بأن الأخطاء لم تكن متعمدة لكن ضريبتها فقدان ثلاث نقاط ثمينة.

 

وأضاف:" لم نعتد على تعليق خسائرنا على شماعة التحكيم، لكن في ذات الوقت لا يمكن أن نصمت وندير ظهورنا أمام الأخطاء التحكيمية، خصوصاً إذا كانت فادحة بمثل ماحدث من الحكم خالد صلوي الذي أثق أنه لم يتعمدها، لكنه في نهاية المطاف تسبب في انقلاب المباراة، وحرماننا الفوز بشهادة خبراء التحكيم".

 

وتمنى رئيس الإتفاق أن تسهم لجنة الحكام في معالجة الواقع التحكيمي، وأن تعمل على تطوير التحكيم واختيار الحكام المناسبين للمباريات، لا سيما في المباريات التي لا تحتمل مثل هذا النوع من الأخطاء الثاتلة التي تقلب موازين المباريات. 

 

وقال أيضاً:" ليس الحل في كل مرة أن نلجأ للحكم الأجنبي، خصوصاً ونحن محكومين بعدد معيّن، فضلاً عن أننا لا نريد أن ننزع الثقة كلياً من حكامنا السعوديين، لكن في ذات الوقت ليس من المنطقي أن نتحمل كلفة الأخطاء".