الأهلي خارج البطولة الآسيوية .. وماجد عبدالله مديراً للمنتخب السعودي

13.09.2017 | 01:34 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
أعلن رئيس مجلس إدارة الإتحاد عادل عزت عن تعيين الكابتن ماجد عبدالله مديراً عاماً للمنتخب السعودي في كأس العالم روسيا 2018 وذلك بعد اجتماع عقد في جدة مع رئيس الهيئة العامة للرياضة.
 
نادي الهلال:
 وقعت إدارة النادي اليوم اتفاقية إنهاء عقد مع لاعب فريق الهلال الأول " فهد الثنيان " وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للثنيان على ما قدمه طوال فترة تواجده بالنادي، إذ كان مثالاً للاعب المحترف على كافة الأصعدة، متمنية له التوفيق بالفترة المقبلة في مسيرته.
 
نادي الشباب:
وقعت إدارة نادي الشباب مخالصة مالية مع اللاعب سلطان الدعيع، كما قدمت شكرها للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق.
 
نادي النصر:
تسلم الاتحاد السعودي لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب محمد فوزير وبإمكانه المشاركة مع الفريق رسميا .
دعواتنا له بالتوفيق .
 
نادي الفيحاء:
وافقت إدارة نادي الفيحاء على طلب إدارة نادي الفتح بإستعارة لاعب الفريق الأول الكابتن عبدالعزيز مجرشي. 
 
نادي الباطن:
أعلن الشيخ فهد المطوع عن تكفله بمعسكر الفريق الباطني الأول لمواجهة الشباب في مدينة الرياض، وقدمت بدورها إدارة النادي شكرها وتقديرها للمطوع مؤكدين أن هذه المبادرة ليست مستغربة وتأتي امتداداً لوقفاته المميزة مع الباطن.
 
نادي الرائد:
رفع الفريق وتيرة تحضيراته للقاء فريق الفتح يوم الجمعة المقبل في الأحساء حيث شملت الحصة التدريبية جوانب فنية ولياقية حيث طبق المدرب عدد من التدريبات التكتيكية، فيما واصل الفرنسي عبدالله قاسم برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق
 
نادي الفيصلي:
أعلنت إدارة نادي الفيصلي ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج عن توقيعها رسمياً مع الحارس السابق لنادي الهلال " خالد شراحيلي " 30 سنة، بعد أن تجاوز الفحوصات الطبية في عيادة فزيوتريو الراعي الطبي للنادي. 
 
نادي القادسية:
 أعلن نادي القادسية قبل ساعات من نهاية سوق الإنتقالات السعودي عن تعاقده مع لاعبين أجنبيين هما التونسي محمد مثناني ذو ال25 عاماً قادماً من نادي الجيش القطري الذي وقع لمدة موسمين بصفقة انتقال حر، والغاني محمد فتاو لاعب خط وسط غازينتاب التركي لمدة موسم واحد بصفقة انتقال حر. 
 
نادي التعاون:
 بدأ الثنائي المصاب الحاج كمارا ومصطفى فتحي بالمشاركة تدريجياً مع زملائهم اللاعبين بالتمارين الجماعية، فيما تواجد طلال العبسي في العيادة الطبية حيث يواصل جلساته العلاجية.
 
نادي الإتفاق:
 أكد مدرب الإتفاق الصربي ميودراغ يسيتش جاهزية فريقه لخوض مواجهته المقبلة أمام القادسية في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، موضحاً بأن فريقه قد استثمر فترة التوقف بشكل إيجابي.
وكشف يسيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مركز المؤتمرات بالنادي بأن مواجهة القادسية تعد بالنسبة له ولفريقه كأي مباراة أخرى بالدوري، مشدداً على أن لا يسعى فيها إلا لتحقيق النقاط الثلاث من دون الالتفات لأي اعتبارات أخرى. 
 
نادي الفتح:
أعلن نادي الفتح، مساء اليوم عن تعاقده مع اللاعب عبدالعزيز مجرشي قادماً من نادي الفيحاء على سبيل الإعارة لموسم رياضي واحد.
 
النادي الأهلي:
خرج الفريق الأهلاوي من دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد هزيمته أمام نادي بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 3-1، ليتأهل الفريق الإيراني إلى دور نصف النهائي للبطولة.