يسيتش : مواجهة القادسية كأي مباراة أخرى والفريق جاهز للإنتصار

12.09.2017 | 23:05 (KSA)

دوري بلس - أكد مدرب الإتفاق الصربي ميودراغ يسيتش جاهزية فريقه لخوض مواجهته المقبلة أمام القادسية في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، موضحاً بأن فريقه قد استثمر فترة التوقف بشكل إيجابي.

 

وكشف يسيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مركز المؤتمرات بالنادي بأن مواجهة القادسية تعد بالنسبة له ولفريقه كأي مباراة أخرى بالدوري، مشدداً على أن لا يسعى فيها إلا لتحقيق النقاط الثلاث من دون الالتفات لأي اعتبارات أخرى. 

 

من جانبه أبدى لاعب وسط الفريق عبدالعزيز مجرشي تفاؤلاً واضحاً بالخروج بنقاط الفوز، موضحاً أن اللاعبين جاهزين فنياً وذهنياً للمباراة، وقال خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي:" سندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز، لنضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد، الأول رفع رصيدنا النقطي في الدوري، والثاني العودة بقوة بعد التوقف، والثالث إرضاء جماهيرنا التي يهمنا سعادتها".

 

ميدانياً رسم يسيتش تصوراته الفنية للمباراة في التدريب المغلق الذي أداه الفريق مساء اليوم على ملعب عبدالله الدبل من خلال الحصص التكتيكية التي نفذها اللاعبون والتي حدد من خلالها المدرب الصربي الأسلوب الذي سيدخل به المباراة.

 

وتقرر أن يؤدي الفريق آخر تدريباته في ملعب الأمير محمد بن فهد الذي سيحتضن المباراة، حيث سيعاود يسيتش اغلاقه أمام الإعلام والجماهير، من جهة أخرى استضافت إدارة النادي اللاعبين والأجهزة العاملة في الفريق بأحد مطاعم مدينة الخبر، رغبة في الإجتماع بهم خارج أجواء النادي.