النصر يعلن رسمياً وصول بطاقة محمد فوزير الدولية

12.09.2017 | 21:07 (KSA)

دوري بلس - أعلنت إدارة نادي النصر عن وصول بطاقة اللاعب الدولي المغربي محمد فوزير إلى الإتحاد السعودي لكرة القدم وبذلك سيكون بإمكانه المشاركة مع الفريق رسمياً في المباراة القادمة أمام النادي الأهلي في دوري جميل.

 

ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود - يرحمه الله - وذلك استعداداً لمباراته أمام الأهلي ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الأحد القادم بجدة.

 

 وجاءت بداية التدريب باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم قسّم الفريق إلى ست مجموعات كل مجموعة تتدرب في مربع محدد وتطبق تدريب يعتمد على الضغط على حامل الكرة الكرة، بعدها قسّم المدرب ريكارد غوميز اللاعبين إلى مجموعتين طبّق من خلالهما جمل  تكتيكية حيث تدربت المجموعة الأولى على الكرات الطويلة في حين تتدر المجموعة الثانية على الكرات العرضية وتتبادل المجموعتين الأدوار فيما بينها. 

 

وفي نهاية التدريب ضاعف المدرب الجانب اللياقي للاعبين بتمارين متنوعة وواصل ابراهيم غالب وبرونو وعبدالله مادو برنامجهما اللياقي الذي اشتمل على جري حول الملعب مع تمارين مختلفة بالكرة وباستخدام الحواجز.