دياز والمعيوف يدعون جماهير الهلال لمساندة الفريق غداً أمام العين

10.09.2017 | 20:06 (KSA)

دوري بلس - بارك المدرب الأرجنتيني لفريق الهلال الأول للجماهير السعودية بمناسبة تأهل الأخضر السعودي لنهائيات كأس العالم القادمة " روسيا2018" ، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص لمواجهة الهلال الآسيوية غداً الإثنين أمام نادي العين الإماراتي.

 

وأكد دياز أن الفريق استعد بشكل جيد لخوض مواجهة الغد أمام الفريق العيناوي رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق، حيث قال:" لدينا بعض الغيابات، لكن عملنا خلال الفترة الماضية بشكل جيد لهذه المباراة" وأضاف:" المباراة ستكون ذات طابع هجومي بين الفريقين، ونحن نبحث عن الفوز وبطاقة التأهل للدور القادم". 

 

قال دياز أيضاً:" نملك العديد من الحلول لتحقيق الإنتصار، أهمها وأبرزها الحضور الجماهيري"، وفيما يخص اللاعبين الدوليين تحدث قائلاً:" يستعدنا كثيراً كجهاز فني للفريق بمشاركة عدد كبير من لاعبين الهلال في لقاءات المنتخب". وأضاف:" لاعبو الهلال يملكون العقلية الإحترافية المميزة للخروج من فرحة تأهل المنتخب للمونديال والدخول في أجواء مباراة مهمة في بطولة مختلفة تعني للهلال الشيء الكبير".

 

ووجه رامون دياز دعوةً لجماهير النادي لدعم الفريق غداً على استاد الملك فهد حيث قال:" أدعو جماهير الهلال كما عودونا دائماً بالتواجد والحضور الفعّال، وأن تملأ المدرجات الملعب".

 

أما الحارس عبدالله المعيوف فقد تحدث خلال المؤتمر الصحفي قائلاً:" أتمنى أن نظهر كلاعبين بمستوى مشرّف يعكس قوة استعداداتنا لخوض هذه المواجهة، وأتمنى بأن لا نتأثر كفريق بالغيابات، وأن نحقق نتيجة إيجابية مساء يوم الغد تؤهلنا للدور القادم". وأضاف:" سنتعامل مع البطولة الآسيوية بسياسية الخطوة بطخوة، وهي بطولة مهمة بالنسبة لنا".

 

وطالب أيضاً المعيوف الجماهير الهلالية بالحضور والمساندة، حيث قال:" أدعو جماهير الهلال بالحضور الفعّال ومساندة الفريق كما عودونا دائما".

 

 

من جهة أخرى تقرر أن يشارك الفريق الهلال غداً بالزي الأزرق الآساسي للفريق فيما سيرتدي نادي العين الزي البنفسجي الكامل في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم2017م.