النصر يخالص "سحاري" .. التعاون يطالب بحكام أجانب للقاء الرائد

09.09.2017 | 00:04 (KSA)

- رفعت ادارة نادي التعاون خطاباً للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه إسناد مهمة تحكيم لقاء الديربي مع الرائد لطاقم تحكيم أجنبي.
وسيلعب التعاون مع الرائد يوم 23 سبتمبر الجاري في الجولة الرابعة من دوري جميل, وستعتبر المباراة على أرض "الرائد" لكن إدارة التعاون أكدت في خطابها أنها ستتحمل تكاليف احضار الطاقم الأجنبي.

- واصل الأهلي تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة بيرسبوليس الإيراني الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وركز مدرب الفريق سيرجي ريبروف على الجوانب التكتيكية في الحصة التدريبية التي شهدها ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.

- اختتم الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته لملاقاة الشباب غدا السبت في دور الـ16 من كأس ولي العهد.
واشتملت الحصة التدريبية الأخيرة التي اقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد الرديف على تدريبات تكتيكية متنوعة, تلاها مناورة على نصف مساحة الملعب طبق من خلالها المدرب عدد من الجمل الفنية.

- أكدت الفحوصات و الأشعة التي خضع لها حارس مرمى التعاون عصام الحضري يوم أمس سلامته من الكدمة التي تعرض لها في مباراة منتخب مصر أمام أوغندا.

- واصل الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد تدربياته في معسكره المقام حاليا في جبل علي استعدادا لاستئناف مباريات الموسم.
ومن المقرر أن يلعب الإتحاد غدا السبت آخر مبارياته الودية في معسكر جبل , وذلك أمام فريق بني ياس الإماراتي (4:45م).

- وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية مع اللاعب وليد سحاري.

- اختتم الفيحاء تحضيراته لمواجهة التعاون غدا في دور الـ16 من كأس ولي العهد على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.
وشهدت تدريبات الفيحاء اليوم مشاركة اللاعب الهندوراسي ايميليوا ايزاغوير بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.

- أدى الفريق النصراوي تدريباته اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود, حيث بدأ المران باجتماع للمدرب مع اللاعبين بين من خلاله الملاحظات الفنية التي رصدها في لقاء الفريق الودي مع القادسية.
بعد ذلك أجرى الفريق تدريباته التي تركزت على الجوانب التكتيكية, من خلال مناورة طبق فيها اللاعبين عدد من الجمل الفنية, وشارك فيها جميع اللاعبين باستثناء سامي النجعي ومحمد الشهراني حيث اكتفيا بالجوانب اللياقية.
هذا وواصل الثنائي الفريدي وليوناردو تدريباتهم اللياقية تحت اشراف مدرب اللياقة, بالإضافة إلى اللاعب جيبور.

- تأكد غياب لاعب الهلال محمد البريك عن لقاء العين الإماراتي الاثنين المقبل بسبب عدم جاهزيته, فيما تأكدت مشاركة المدافع اسامة هوساوي في اللقاء.
هذا ووافق الإتحاد الآسيوي على طلب الهلال بخوض جميع مبارياته في دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي بدلا من ملعب الأمير فيصل بن فهد.

- اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تحضيراته لمواجهة الباطن مساء غد السبت في دور الـ16 من كاس ولي العهد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وأدى الفريق تدريباته اليوم تحت اشراف المدير الفني سامي الجابر, الذي قسم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبق كل منها عدد من الجمل التكتيكية والفنية داخل مربعات صغيرة.
بعد ذلك أجرى الفريق مناورة ترفيهية وقف من خلالها المدرب على جاهزية اللاعبين, ليختتم المران بتدريبات إطالة وتفكيك عضلات.

- أصدرت نادي أحد اليوم الجمعة بيانا اعتذر فيه لجماهيره عن خروج الفريق من كأس ولي العهد على يد الفتح أمس بسبب ما وصفه "خطأ من الحكم".
وقال أحد: "لا نشكك بأمانة الحكم إلا أننا نود أن نوضح أن تقديره لضربة الجزاء غير صحيح في وقت غير جيد من المباراة".
وتابع: "نتمنى من لجنة الحكام والسيد كلاتينبيرغ رئيس اللجنة ألا يكون نادي أحد مجالا لتجارب الحكام الصاعدين لنخسر بتقديراتهم الخاطئة أو إمكاناتهم المحدودة".