النصر يستضيف القادسية وديا .. أحد يختتم تحضيراته للقاء الفتح في كأس ولي العهد

06.09.2017 | 23:09 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- وصلت بعثة القادسية إلى الرياض استعداد لملاقاة النصر وديا مساء غد الخميس على ملعب نادي النصر.
وأدى الفيق فور وصله مرانا خفيفا ركز خلاله المدرب ناصيف البياوي على تنفيذ الركلات الحرة المباشرة والركنية.

- إدارة الفيحاء تدعوا جماهير النادي حاملي بطاقة "فيحاوي ناوي" لدخولكم مواجهة التعاون في كأس ولي العهد مجاناً بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم .

- خصص الجهاز الفني بنادي الرائد الحصة التدريبية اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة وذلك لتنفيذ الجمل الفنية والتي تركزت على بناء الهجمة السريعة والإنهاء أمام المرمى , بالإضالة إلى مناورة على ثلثي مساحة الملعب.

- الفيصلي يواصل تحضيراته لملاقاة الرائد الجمعة المقبل في دور الـ16 من كأس ولي العهد.

- مجلس إدارة نادي التعاون و الأجهزة الفنية و الإدارية و اللاعبين يحتفلون بتأهل منتخبنا الوطني إلى كأس العالم 2018 م .
والمدير الفني جوزيه غوميز يعقد حاضرة للاعبين استعرض فيها عدد من الجوانب الفنية المتعلقة بأداء الفريق عبر الفيديو بالإضافة لمناقشة المباراة القادمة أمام الفيحاء السبت المقبل في دور الـ16 من كأس ولي العد.
هذا وواصل اللاعب الحاج كمارا برنامجه العلاجي بالجري حول الملعب.

- اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد استعدادته لمواجهة الفتح في دور الـ16 من كأس ولي العهد على ملعبه الجديد بحي الدعيثة مساء الخميس.
وتقام المباراة في تمام الساعة 8:35 مساء الخميس في أولى المباريات الرسمية التي يستضيفها ملعب أحد الجديد.
وخاض الفريق الأول تدريبه الرئيسي مساء اليوم الأربعاء على ملعب المباراة تحت قيادة عبد الوهاب ناصر المدير الفني.

- الفتح ينهي تحضيرات لمواجهة أحد غدا الخميس في افتتاح مباريات دور الـ16 من بطولة كأس سمو ولي العهد 2017.

- يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الإتفاق مسلسل مبارياته الودية خلال فترة التوقف الحالية , عندما يلاقي النهضة مساء غد الخميس على ملعب الأخير.

- قرر الجهاز الفني بنادي النصر منح الرباعي الدولي "وليد عبدالله, عمر هوساوي, يحيى الشهري, محمد السهلاوي" راحة عن التدريبات, على أن يشاركوا في تدريبات الفريق مساء الأحد المقبل.
وأنهى الفريق تحضيراته لمباراة القادسية الودية والتي ستقام غدا الخميس على ملعب نادي النصر, حيث أدى اللاعبون مساء اليوم حصة تدريبية بدأت باجتماع للمدرب مع اللاعبين.
وأدى الثنائي وليام جيبور وأحمد الفريدي تدريبات لياقية مكثفة,

- أظهرت الفحوصات الطبية النهائية وجود خلع في صابونة الركبة اليسرى لحارس مرمى النصر متعب شراحيلي يحتاج معها للعلاج لمدة اسبوعين.

- قال نادي الهلال اليوم الأربعاء أن لاعب خط وسط الفريق نيوكولاس ميليسي انخرط في تدريبات الفريق الجماعية بعد أن انهى برنامجه التأهيلي اثر إصابة تعرض لها الشهر الماضي.

- واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة التعاون السبت المقبل ضمن الدور 16 من بطولة كأس سمو ولي العهد.
وقرر المدير الفني "جالكا" إغلاق تمرين الفريق الرئيسي غداً الخميس والذي سيقام على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية "الرئيسي".