البريك يبدأ برنامجه العلاجي في الهلال .. التعاون يعاقب الشريد والسواط

04.09.2017 | 00:00 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- أجرى الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم مرانه بحضور الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي ورئيس الهيئة المالية.
وغلب الجانب اللياقي على تدريبات الفريق قبل أن يجري الفريق مناورة تكتيكية.
بعد ذلك عقد الأمير فيصل بن خالد اجتماعا قصيرا بالمدير الفني تناول الحديث عدد من الموضوعات المتعلقة بالفريق.

- عاود الفريق الأول بنادي الرائد تدريباته اليوم بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون.
وفرض الجزائري توفيق روابح عددا من التطبيقات الفنية تمثلت في افتكاك الكرة والضغط على المنافس وبناء الهجمة المرتدة المثالية, قبل أن يلعب الفريق مناورة على ثلثي مساحة الملعب.

- أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم مرانهم الأخير قبيل مواجهة الاتفاق وديًا، عند الساعة الـ٠٥:١٥ من مساء الغد.

- عاود الفريق الأول بنادي القادسية تدريباته اليوم تحت اشراف المدرب ناصيف البياوي, والذي ركز على الجانب اللياقي, قبل أن يفرض بعض التدريبات التكتيكية استعدادا لمواجهة النصر الودية الخميس المقبل.
هذا ودخل اللاعبين في معسكر داخلي لمدة 3 أيام يتخلله تدريبات صباحية ومسائية.

- واصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته استعدادا لمواجهة الشباب السبت المقبل في دور الـ16 من كأس ولي العهد.
وركز المدرب ماتشادو على الجوانب اللياقية قبل أن يفرض مناورة على منتصف مساحة الملعب طبق خلالها بعض الجمل التكتيكية.
هذا وواصل اللاعب معن الخضري برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي.

- يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي فان مارفيك غدا الاثنين (6:30) مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء السعودية واليابان الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018.

- قرر المدير الفني للمنتخب السعودي استبعاد اللاعب محمد البريك عن لقاء اليابان بسبب حاجته لبرنامج تأهيلي وعلاجي لفترة أطول.

- تقرر أن تقام مباراة الأهلي السعودي وبيرسبوليس الإيراني في إياب ربع النهائي من دوري أبطال آسيا على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 12 سبتمبر الجاري.

- أكدت الفحوصات الأولية سلامة حارس مرمى الفريق الأول بنادي التعاون عصام الحضري بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر أمام أوغندا حيث يشارك مع زملائه في التمارين بشكل طبيعي.

- استأنف الفريق الأول بنادي النصر تدريباته مساء اليوم بعد إجازة عيد الأضحى المبارك, وسيخوض الفريق لقاء ودي يوم الخميس القادم مع القادسية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي.

- وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم أيمن فتيني.

- واستكمل الفريق الاول بنادي تدريباته مساء الأحد على ملعب النادي وسط حماس من اللاعبين.
وحرص الجهاز الفني على تكثيف الجرعات البدنية، وأدى اللاعبون تدريبات على التصويب من خارج منطقة الجزاء, كما اشتمل المران على تدريبات لاستغلال العرضيات من الجانبين.
وفرض المدير الفني عبدالوهاب ناصر مناورة على منتصف الملعب قبل أن يختتم المران بتدريبات الإطالة.

- ولم يشارك اللاعب جيبور في تمارين اليوم لتعذر وصوله بسبب ظروف الطيران ومن المنتظر أن يصل اللاعب ظهر غد الاثنين.
وتواجد اللاعب أحمد الفريدي في العيادة الطبية بالنادي, قبل أن يخضع لتمارين على أرضية الملعب تحت اشراف الجهاز الطبي, في الوقت الذي اكتفى فيه اللاعب إبراهيم غالب بتمارين تقوية بصالة الحديد.
من جهة أخرى يخضع اللاعب عبدالله مادو لراحة طبية إلزامية تمتد لاسبوعين, في حين يتواجد اللاعب خالد الغامدي في المشاعر المقدسة حيث يؤدي مناسك الحج, فيما يتواجد اللاعب حمد فوزير مع منتخب بلاده.

- تخلف الثنائي عبدالعزيز الشريد وعبدالمجيد السواط عن تدريبات التعاون التي انطلقت اليوم عقب الإجازة التي تمتع بها اللاعبون بمناسبة عيد الأضحى.
وقال نادي التعاون أن إدارة النادي سوف تطبق على الثنائي "الشريد والسواط" اللائحة الداخلية المتبعة نظير غيابهم عن النادي "بدون عذر".
وأدى التعاون تدريباته تحت قيادة البرتغالي غوميز, والذي فرض تدريبات على التحرك بدون كرة والضغط على حامل الكرة.
وتواجد الثنائي كمارا ومصطفى فتحي في العيادة الطبية لاستكمال جلساتهم العلاجية.