الجماهير السعودية تحمل مارفيك خسارة الأخضر

30.08.2017 | 14:10 (KSA)

دوري بلس - شنت الجماهير السعودية والإعلامي الرياضي السعودي غضبهم على المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم , الهولندي فان مارفيك محملينه خسارة الأخضر السعودي أمس الثلاثاء من مضيفه الإمارات 2-1 في الجولة ماقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018.

وتقلصت فرص تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال بعد الخسارة من الإمارات, حيث بات مصيره مرتبطا بما تسفر عنه مباراة اليابان واستراليا غدا الخميس في نفس الجولة.

ويتصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة الثانية بـ17 نقطة من 8 مباريات, يليه المنتخب السعودي بـ16 نقطة من 9 مباريات, ثم استراليا بـ16 من 8 مباريات.

ويرى عدد من الإعلاميين والجماهير السعودية أن مارفيك أخطأ في قراءة مباراة الإمارات, بعد أن أخطأ في اختيار العناصر التي شاركت في المباراة.

 

 

 

 

وطالبت عدد من الجماهير ضم لاعب الإتفاق هزاع الهزاع الذي سجل ثلاثة أهداف في أول جولتين من دوري جميل هذا الموسم لقيادة خط هجوم الأخضر في لقاء الأبيض الإماراتي بدلا من السهلاوي وناصر الشمراني الذان تراجع مستواهما في الفترة الأخيرة.

 

 

كما طالبت الجماهير بضم ظهير أيمن النادي الأهلي سعيد المولد لدعم خط دفاع الأخضر, وعزز من ذلك تعرض الظهير الأيمن محمد البريك لإصابة حرمته من المشاركة في المباراة.

وذهب البعض للقول أن مستوى اللاعبين بشكل عام كان دون المطلوب في جميع الخطوط, وأن مارفيك ليس المسؤول الوحيد عن الخسارة.

 

 

 

 

وسيكون لزاما على المنتخب السعودي الفوز على اليابان في الجولة الأخيرة لكي لا يفقد فرصه في التأهل بشكل مباشر للمونديال, مع أنه ربما ينتظر ايضا نتيجة مباراة استراليا مع تايلاند في الجولة ذاتها.