سكري القصيم يخطف دوسري النصر .. واسلام سراج ينتقل إلى عنابي سدير

24.08.2017 | 02:04 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
المنتخب السعودي:
ينطلق معسكر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء يوم غدٍ الخميس في محافظة جدة والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهتي الأخضر في الجولة التاسعة مع شقيقه منتخب الإمارات التي ستقام في التاسع والعشرين من أغسطس الجاري، على استاد هزاع بن زايد، ولقاء الجولة العاشرة أمام منتخب اليابان في الخامس من سبتمبر المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
 
نادي الرائد:
استقبل نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن العايد وعضو مجلس الإدارة عبدالله السبيعي بعثة الفريق الأول في مطار القاهرة الدولي قبل توجهها إلى مقر إقامتها المعد مسبقاً من قبل إدارة الكرة، هذا وسيجري الفريق أولى حصصه التدريبية مساء اليوم الإربعاء الساعة 7:30م بتوقيت القاهرة.
 
نادي الفيصلي:
أعلنت إدارة نادي الفيصلي عن إنهاءها إجراءات التعاقد مع لاعب النادي الأهلي إسلام سراج بعقد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.
 
نادي الشباب:
يستأنف الفريق الأول مساء غدٍ الخميس تدريباته، وذلك بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحت لهم من قبل المدير الفني الكابتن سامي الجابر
 
نادي الإتحاد:
أعلن نادي الإتحاد رسمياً برئاسة الأستاذ أنمار الحائلي عن تجديد عقد حارس الفريق الأول لكرة القدم راكان النجّار، وتمنى رئيس النادي التوفيق للاعب برفقة زملائه اللاعبين في تحقيق تطلعات جماهير النادي خلال المرحلة المقبلة.
 
نادي النصر:
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم حصة تدريبية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بدأت بإجتماع للمدرب ريكاردو غوميز مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة اشتملت على جري حول الملعب بعدها طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية من بينها تدريب يعتمد على الضغط على حامل الكرة واللعب من لمسة واحدة تلا ذلك تدريبات بالكرات العرضية ثم اجرى المدرب مناورة كروية على نصف الملعب.
 
نادي التعاون:
واصل الفريق الأول تمارينه اليومية بقيادة المدير الفني البرتغالي " جوزيه جوميز " حيث بدأت التمارين بعمليات الإحماء برفقة المعد البدني أندريه، بعدها أدى اللاعبين تمارين لياقية مثل قفز الحواجز وتمارين السرعات، وشارك المنظم حديثاً عبدالرحمن الدوسري إلى تدريبات الفريق الجماعية بعد توقيعه عقد الإنضمام للنادي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 
نادي الباطن:
عاود الفريق الأول بنادي الباطن مساء اليوم الإربعاء تدريباته بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني اللاعبين لمدة أربعة أيام بعد مواجهة أحد الماضية في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين. 
 
نادي الفيحاء:
واصل الفريق الأول تمارينه في ثاني أيام معسكره الإعدادي القصير المقام في النمسا، بحصتين صباحية ومسائية شهدت تمارين متنوعة مابين اللياقية والفنية. 
 
نادي الفتح:
خضع لاعبو الفريق في تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب النادي لإختبار " البرو " الخاص بقياس المعدل اللياقي لكل لاعب عبر الجري بسرعات متفاوتة على مساحة محددة، وذلك خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق اليوم بعد استئناف التدريبات بعد الإنتهاء من مواجهة ضمك الودية.
 
نادي الإتفاق:
 أدى الفريق تدريباته اليوم على ملعب عبدالله الدبل استعداداً لمواجهة نادي التعاون ودياً يوم الجمعة المقبل حيث ستغادر بعثة الفريق إلى بريدة غداً استعداداً للمواجهة. 
وشهد التدريب دخول المدافع سعد خيري للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في الركبة، وفي الوقت ذاته واصل الرباعي المصاب لاعبي الوسط يحيى عتين وحسن الحبيبي والمدافعين عمر السنين ومحمد الزبيدي تدريباته اللياقية ضمن برنامجهم التأهيلي.
 
نادي الرائد:
وصلت بعثة الفريق إلى العاصمة المصرية القاهرة وذلك للبدء بمعسكر إعدادي قصير خلال فترة التوقف الحالية، وأدى أفراد الفريق حصة تدريبية تركزت على الجوانب البدنية والفنية وذلك على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة.