دياز: البديل جاهز .. إدواردو: لدينا الرغبة لتحقيق الآسيوية

20.08.2017 | 19:23 (KSA)

دوري بلس - عقد المدير الفني بنادي الهلال رامون دياز بجانب اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو مؤتمراً صحفياً وذلك للحديث عن مواجهة العين الإماراتي غداً الاثنين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكد دياز أن مباراة الغد تجمع فريقين لديهما الرغبة في تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل، مشيراً إلى أنه سعيد جدا بما يحققه الفريق من نتائج، وما يقدمه من مستويات.

وأضاف: ينصب تركيز اللاعبين نحو مواجهة الغد.. وميليسي والعابد هما لاعبان مؤثران.. لكن ماعهدناه على الهلال دائما أن البديل يكون على مستوى عالي.

وأضاف: مباراة الهلال والعين لا تخضع لمقاييس، الفريق الجاهز فنيا سيحقق النتيجة المطلوبة.. لقاء الغد هجومي، كون كل فريق يضم لاعبين على مستوى فني رفيع، ويملكون الإمكانيات لتقديم مباراة ممتعة.

من جانبه قال البرازيلي إدواردو: مباراة الغد تعتبر من اللقاءات المهمة لأي لاعب في مسيرته، ولدينا العزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية غدا.. استعدينا جيدا في المعسكر إضافة لمواجهتي الفيحاء والتعاون.

وأضاف: نحن كلاعبين لدينا الرغبة والإصرار في تحقيق هذه البطولة.. سنتعامل مع البطولة الآسيوية بسياسة خطوة بخطوة.. مواجهتنا مع العين تعتبر على شوطين، وسنعمل جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

وختم حديثه قائلاً: أشكر جماهير الهلال في كل المناطق على دعمها غير المستغرب، وأتمنى تواجدهم غداً.