الاتفاق ينهي رسمياً إجراءات توقيعه مع ساليناس

19.08.2017 | 21:22 (KSA)

أنهت إدارة نادي الإتفاق رسمياً إجراءات توقيعها النهائي مع المهاجم الأرجنتيني رودريغو ساليناس لاعب فريق تشاكاريتا جونيورز الأرجنتيني بعقد يمتد لعامين، وجرت مراسم التوقيع بحضور أمين عام النادي إبراهيم القاسم. 

 

وأكد ساليناس بأنه سعيد بالإنضمام للإتفاق في الوقت الذي يقدم فيه نتائج ومستويات مميزة، مشيراً إلى أنه شاهد المواجهة الأخيرة للفريق أمام النصر ولفته مستوى الفريق والروح القتالية التي كان عليها اللاعبون. 

 

وشدد المهاجم الأرجنتيني أنه جاء للدوري السعودي ليساهم مع فريقه لتحقيق نتائج مميزة ولترك بصمة يؤكد من خلالها بأنه صفقة رابحة للفريق.

 

من ناحية أخرى غادر لاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيس لبلاده للإلتحاق بمنتخب سلوفاكيا حيث تم استدعاءه لمواجهتي سلوفينيا إنجلترا في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

 

ومنح المدرب الصربي ميودراغ يسيتش لاعبي الفريق راحة لمدة 3 أيام حيث سيعاود التدريبات يوم الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة التعاون الودية والتي ستقام في بريدة، على صعيد آخر تلقت إدارة النادي دعماً مالياً من عضو شرف النادي فهد العايد، حيث قدمت الإدارة وهيئة أعضاء الشرف الشكر له، مثمنة دعمه للنادي.