الباطن في صدارة الدوري .. والإتفاق يعادل النصر بالوقت القاتل

19.08.2017 | 01:46 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار 
 
نادي النصر: 
أعلن الإتحاد السعودي عن أن نادي النصر  قد قدم الحوالات البنكية للرواتب وسدد كامل قرارات غرفة فض المنازعات وبذلك يستطيع التسجيل.
 
نادي الرائد:
منح الجهاز الفني بنادي الرائد جميع اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام على أن تستأنف التدريبات مساء الإثنين القادم الساعة 8:30 م على ملعب النادي
 
نادي القادسية:
 وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي في مدينة الرياض، وذلك استعداداً لمواجهة نادي الشباب غداً السبت في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
 
نادي الإتحاد:
اختتم الفريق الإتحادي تدريبات الميدانية استعداداً لمباراة الغد أمام نادي الفيحاء ضمن الجولة الثانية من دوري جميل.
 
نادي الفيحاء:
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الاتحاد غداً السبت ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة ، بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بالمدينة الرياضية.
 
نادي أحد:
تلقى الفريق الأول خسارة اليوم أمام نادي الباطن في ثاني جولات دوري جميل للمحترفين في المباراة التي اقيمت في مدينة حفر الباطن.
 
نادي النصر:
أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للكابتن فهد الجميعة وجود كدمة قوية في الكاحل يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة اسبوع.
 
نادي الشباب:
عقد مساء اليوم الكابتن سامي الجابر مدرب الفريق الشبابي مؤتمراً  صحفياً للحديث عن المواجهة القادمة في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين أمام نادي القادسية. 
وقال الجابر في حديثه:" عملنا طيلة الأسبوع على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباراة الماضية". وأضاف:" القادسية فريق قوي ومميز، وتنتظرنا مباراة صعبة أمامهم، نأمل أن يحالفنا التوفيق لتقديم الوجه الحقيقي للفريق، وأن نظفر بالنقاط الثلاث بإذن الله”.
 
نادي الإتفاق:
خطف الفريق الإتفاقي تعادلاً إيجابي من أرض نظيره نادي النصر على استاد الملك فهد الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري جميل، وانتهى اللقاء بنتيجة 2-2 وسجل للنواخذة فيليب كيش وهزاع الهزاع.
 
نادي الهلال:
سيؤدي الفريق عصر يوم غد السبت مرانًا مغلقًا؛ استعدادًا للقاء "العين"، على أن يغادر إلى مدينة "العين" الإماراتية مساء الغد؛ وذلك على متن طائرة خاصة تكفّل بها مجلس إدارة النادي. 
 
نادي الباطن:
صعد الفريق السماوي إلى صدارة دوري جميل للمحترفين بعد انتصاره اليوم على نادي أحد بهدفين دون رد، سجلها الثنائي البرازيلي جورجي سيلفا وجوناثان بينيتيس.