غوميز : فوزنا بالجولة الأولى حافز مهم لتقديم الأفضل .. وسنستغل فترة التوقف جيداً

17.08.2017 | 20:23 (KSA)

دوري بلس - تحدث مدرب الفريق الأول بنادي النصر البرازيلي ريكاردو غوميز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإتفاق غداً الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

 

وأكد غوميز خلال حديثه بأن:" من الأمور الجيدة أن تكون البداية بفوز بالنقاط الثلاث لأن في ذلك دافع معنوي للإستمرار، لكن رغم الفوز إلا أننا لم نعمل المطلوب منا حتى الأن فأمامنا عمل كبير وما دونته من ملاحظات على أداء الفريق سواء في المباريات الودية أو في مباراة الفيصلي يؤكد أنه يلزمنا عمل كبير للوصول للمستوى المرضي ".

 

وأضاف:" مباراة الإتفاق قوية ومهمة كون الإتفاق من الفرق التي استعدت بشكل جيد ونجح في تحقيق بطولة تبوك الدولية كما أنه فاز بالجولة الأولى على الأهلي، لذلك علينا أن ندخل المباراة بكل جدية وبروح عالية تتطلع للفوز كما كنا في الشوط الأول من مباراة الفيصلي". وأكمل حديثه عن اللقاء قائلا:" المباراة مهمة كونها تأتي قبل فترة التوقف ونحن حريصون على أن نحقق النقاط كاملة قبل التوقف".

 

وتحدث عن الجوانب الفنية التي يعمل عليها مع الفريق وقال:" ركزت خلال التدريبات الماضية على معالجة الملاحظات الفنية التي ظهرت بمباراة الفيصلي، وشاهدت الإتفاق عدة مباريات وكما ذكرت هو من أفضل الفرق وسنكون جاهزين لمقابلته بكل همة واصرار على الإنتصار".

 

وبالنسبة لجاهزية اللاعبين أكد أنه:" لا توجد مشكلة بدنياً للاعبين ونحن في بداية موسم واللياقة تكتمل مع المزيد من المباريات، والتوقف لن يكون عامل سلبي لنا بل سيكون إيجابي، رغم أني أرى فترة التوقف كثيرة، لذلك نحن سنعمل على استثمار ذلك لمزيد من تجهيز واعداد الفريق".