غالي وفوزير يدخلان التدريبات .. والهلال قد يفقد ميليسي أمام العين

17.08.2017 | 03:43 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار 
 
نادي التعاون:
أثبتت الفحوصات والأشعة الطبية حاجة اللاعب " طلال العبسي " لإجراء عملية جراحية جديدة بعد أن تبيّن وجود قطع في غضروف الركبة، وتقرر مغادرة اللاعب إلى البرتغال بعد يوم غدٍ حيث سيجري العملية يوم الإثنين على يد الجراح البرتغالي الشهير " جوزيه كارلوس " بعد توصية من طبيق النادي " جيم “.
 
نادي الإتفاق:
أكد مدرب الإتفاق الصربي ميودراغ يسيتش من خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الفريق القادمة أمام النصر أن فريقه على أتم الإستعداد للمواجهة والتي تأتي ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفي، وقال يسيتش خلال المؤتمر الذي عقد اليوم الإربعاء:" نعرف من هو منافسنا جيداً، وقد درسناه بشكل تام، ونعلم تماماً بأنه منافس قوي ويملك عناصر ممتازة، وهو ما يدفعنا لمضاعة الجهد الفني والذهني قبل المواجهة”.
 
نادي الرائد:
أنهى الفريق الأول بنادي الرائد تحضيراته الميدانية قبل مواحهة نظيره فريق الفيصلي لحساب الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، حيث خصص المدرب الجزائري توفيق روابح الحصة التدريبية لتفنيذ عدد من الجمل الفنية التي ينوي انتهاجها خلال اللقاء. 
 
نادي الهلال:
 أوضحت شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية تعرّض المحترف الأوروغوياني "نيوكولاس ميليسي" لإصابة في العضلة الأمامية بمواجهة الأمس، وسيجري عصر يوم غد الخميس أشعة؛ على موضع إصابته، فيما أشارت "بوبا العربية" أن اللاعب "نواف العابد" أجرى عصر اليوم فحوصًا طبية سريرية في أحد المستشفيات؛ وذلك بعد تعرّضه لخفقان في القلب.
 
نادي الشباب:
بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله القريني، واصل الفريق الكروي الأول مساء اليوم تحضيراته الميدانية على استاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي، بقيادة مدرب الفريق الكابتن سامي الجابر، وذلك استعداداً للقاء القادسية يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.
 
النادي الأهلي:
 أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته لموجهة فريق الفتح غداً الخميس عند الساعة 8:50 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، فيما واصل الثنائي منصور الحربي ومهند عسيري برنامجهما العلاجي.
 
نادي النصر:
انضم الثنائي حسام غالي ومحمد فوزير إلى تدريبات الفريق الأول وذلك بعد توقيعمها رسمياً للنادي وسط ترحيب من الجهاز الفني واللاعبين متمنين لهما التوفيق مع الفريق.
 
نادي الفيصلي:
وصلت بعثة الفريق الأول إلى بريدة في منطقة القصيم وذلك استعداداً لمواجهة نادي الرائد مساء غداً الخميس، واختتم الفريق تحضيراته الميدانية بعد وصوله على ملعب المباراة.
 
نادي الباطن:
 أجرى الفريق الأول تدريبه الرئيسي مساء اليوم وذلك تحضيراً لمواجهة نادي أحد يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، واشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية منوعة، تلاها مناورة على كامل مساحة الملعب طبّق من خلالها السيد ماتشادو العديد من الجمل الفنية، ثم اختتمت التدريبات بتمارين الإطالة.
 
نادي الفيحاء:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة "الرديف" تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد كونستاين جالكا حيث بدأ الفريق تمارينه بحركات الإحماء ثم التمارين اللياقية بعد ذلك طبق اللاعبين تمارين فنية في الجوانب الهجومية ثم الكرات العرضية والتصويب على المرمى وفي ختام المران قسم السيد جالكا اللاعبين إلى مجموعتين وطبق عدد من الجمل التكتيكية.
 
نادي أحد:
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تدريباته استعدادا لمواجهة فريق الباطن في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين مساء الجمعة.
 
نادي الإتحاد:
واصل الفريق تدريباته الميدانية على ملعب النادي بتمارين متنوعة تحضيراً لمواجهة نادي الفيحاء الجمعة المقبل.