يسيتش: طوينا صفحة مواجهة الأهلي، واستعدينا بالشكل المطلوب للنصر

16.08.2017 | 22:04 (KSA)

دوري بلس - أكد مدرب الإتفاق الصربي ميودراغ يسيتش من خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الفريق القادمة أمام النصر أن فريقه على أتم الإستعداد للمواجهة والتي تأتي ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفي، وقال يسيتش خلال المؤتمر الذي عقد اليوم الإربعاء:" نعرف من هو منافسنا جيداً، وقد درسناه بشكل تام، ونعلم تماماً بأنه منافس قوي ويملك عناصر ممتازة، وهو ما يدفعنا لمضاعة الجهد الفني والذهني قبل المواجهة".

 

وأشار يسيتش إلى أنه طلب من اللاعبين التركيز على المباراة وطي صفحة المواجهة الأولى والتي انتصر فيها الإتفاق على النادي الأهلي، مبيناً رفضه التعاطي مع تلك المواجهة بأكثر من كونها ثلاث نقاط.

 

وأضاف:" لايزال الوقت مبكراً للقول بإن الإتفاق سيكون منافساً على الدوري، وقد طلبت من اللاعبين عدم شغل تفكيرهم بالوعود، وإنما فقط بالتركيز على المباراة التي سيلعبونها بغض النظر عن أي شيءٍ آخر".

 

من جهته شدّد مهاجم الفريق هزاع الهزاع على صعوبة المباراة أمام النصر، موضحاً أن صعوبتها تدفعهم لتقديم مزيد من العطاء والإصرار.

 

وقال:" تنتظرنا مباراة قوية أمام الفريق النصراوي في الرياض وبإذن الله سنقدّم المستوى الذي يسعد الجماهير الإتفاقية من أجل العودة بنتيجة إيجابية".

 

وحول ما تردّد عن اختياره ضمن صفوف المنتخب السعودي فبل مواجهة الإمارات المقبلة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قال:" اللعب مع المنتخب شرف لأي لاعب، ولكن الأن سأركز على مباراة فريقي المقبلة، وسأسعى لتقديم كل ما أملك لكي أكون مؤهلاً للإنضمام للمنتخب".

 

من جهة أخرى أنهى الفريق الإتفاقي بقيادة السيد يسيتش تجهيزاته الفنية لمواجهة النصر من خلال تدريب مغلق أداه الفريق على ملعب عبدالله الدبل حيث طبّق من خلاله الخطة التي سيدخل بها المواجهة.