زيدان : فريقي مستعد لمباراة الكلاسيكو .. ونيمار لا يوجد له بديل!

13.08.2017 | 11:19 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي السوبر الإسباني جاهزية الفريق بشكل كامل للمباراة والتي ستقام على ملعب الكامب نو في برشلونه، في مباراة منتظرة على مستوى جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

 

زيدان أكد أيضاً جاهزية البرتغالي كريستيانو للمباراة وقال:" هو في حالة جيدة وجاهز للمواجهة" وعلق أيضاً على نظام المباراة النهائية قائلا :" أتمنى لو كان السوبر الإسباني يلعب في مباراة واحدة، لإنه نهائى". 

 

وشدد زيدان على أهمية عدم التهاون أمام البرسا وقال:" اللعب ضد برشلونه هو دائماً شيء خاص، هو أفضل خصم لنا وواجبنا أن نقدم أقصى ما لدينا، هدفنا هو الفوز لإني أملك فريق قوي وأنا محظوظ به". وآضاف:" نحن سعيدين بالفترة التي نعشيها حالياً وهدفنا استمرار ذلك، لذلك الفوز هو هدفنا الرئيسي دائماً".

 

تحدث زيدان عن خياراته بالتشكيلة الأساسية وخصوصا ايسكو، وقال:" هو متناسب مع ثلاثي الBBC لكن يجب نكون حذرين ونوازن جميع المراكز"

 

وفيما يخص سوق الإنتقالات قال زيدان:" كل شي ممكن خلال الأيام القادمة، حتى تاريخ اقفال سوق الإنتقالات في 31 اغسطس يمكن أن يحدث أي شيء، لكن أنا سعيد بالمجموعة التي لدي ولا أريد تغييرها".

 

زيزو أيضاً تحدث عن عقده الجديد مع الفريق قائلاً:" علاقتي مع ريال مدريد أكبر من مجرد عقود، لأن العقود لا تمثلي شيئاً لإنه قد أجدد عقدي الأن وارحل الموسم القادم، كل شيء وارد".

 

أيضاً تحدث زيدان عن تأثير انتقال نيمار من الفريق الكتلوني وقال:" بديل نيمار في مباراة السوبر سيقوم بعمل جيد بالتأكيد، لكن لن يكون بنفس مستوى نيمار، نيمار لاعب ليس له بديل".