الهلال يعلن قائمته الأسيوية .. والحبسي خارجها!

12.08.2017 | 22:33 (KSA)

دوري بلس -  أعلن مدرب الفريق الهلالي الأول رامون دياز رسمياً عن قائمة الفريق النهائية المستدعاة لمواجهة الهلال الآسيوية، وشهدت القائمة مفاجأة صادمة بخلوها من اسم الحارس العماني علي الحبسي وتواجد المهاجم ماتياس بريتوس، والقائمة كالتالي:-

 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف - مروان الحيدري - محمد الواكد

خط الدفاع: عبدالله الزوري - اسامة هوساوي - حسن كادش - ياسر الشهراني - عبدالله الحافظ - محمد جحفلي - علي البليهي - فيصل درويش - متعب المفرج - محمد البريك.

خط الوسط: كارلوس إدواردو - عبدالملك الخيبري - سلمان الفرج - عبدالله عطيف - محمد الشلهوب - نيكولاس ميليسي - ماجد النجراني - نواف العابد - سالم الدوسري - مهند فلاته - محمد كنو.

خط الهجوم: ياسر القحطاني - ماتياس بريتوس - عمر خربين - مختار فلاته - مجاهد المنيع - عبدالرحمن اليامي.

 

وميدانياً اصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباتهم الاعتيادية؛ تحضيرًا لملاقاة مضيفهم "التعاون" مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات على الجوانب البدنية والفنية، إذ أدى اللاعبون المشاركون في لقاء الفيحاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت نفسه أجرى بقية اللاعبين تدريبًا فنيًا، إذ بدأ بتطبيق عدد من التدريبات اللياقية، تلاها تدريبات فنية، اختتمها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

 

وسيؤدي الفريق مراناً مغلقاً مساء يوم غد الأحد تحضيراً لملاقاة نظيره التعاون مساء الثلاثاء المقبل.

 

من جهة أخرى قدّم مدرب اللياقة "ألفارو فيليب" اعتذاره عن الاستمرار في العمل؛ نظير ظروفه العائلية التي شرحها للجهازين الفني والإداري، ومجلس إدارة النادي، حيث قدّم مجلس الإدارة شكره وتقديره لألفارو على الجهود التي بذلها طوال فترة عمله بالنادي.

هذا وأتم مجلس الإدارة التوقيع مع الأرجنتيني "اجوستين لابوردا"؛ ليعمل بموجبه مدربًا للياقة في الفريق الأول لكرة القدم؛ حيث جاء التوقيع مع "لابوردا"؛ بناءً على توصية من الجهاز الفني للفريق.