دوري جميل: الإتفاق يقلب النتيجة على الأهلي من خسارة لإنتصار

11.08.2017 | 23:48 (KSA)

دوري بلس - ضمن مواجهات الجولة الأولى حقق نادي الإتفاق فوزاً مهماً على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير بن فهد في الدمام.

 

ودخل الفريق الإتفاقي بمدربه الجديد ميودراغ يسيتش بتشكيل مكوّن من: أحمد الكسار - فهد الهاجري - أحمد ابراهيم - ماجد الخيبري - سعد خيري - عبدالعزيز مجرشي - خوانمي كاليخون - الكويكبي - عبدالرحمن العبود - محمد الصيعري - هزاع الهزاع.

فيما دخل السيد سيرجي ريبروف مدرب الأهلي بتشكيلة مكونة من: محمد العويس - منصور الحربي - محمد ال فتيل - عقيل بلغيث - سعيد المولد - كلاوديمير دي سوزا - علي الأسمري - حسين المقهوي - فيتفا - عبدالفتاح عسيري - عمر السومه.

 

وكان الشوط الأول قد كان متكافئ بين الفريقين وانتهى بنتيجة التعادل السلبي بلا أهداف، لكن في الشوط الثاني بادر الفريقين لزيادة الكثافة  الهجومية بتوجيهات من المدربين، وفي الدقيقة 56 استطاع الأهلي من تسجيل هدف التقدم حين باغت السومة دفاعات الفريق الإتفاقي واستلم كرة بينية انفرد بها بالحارس أحمد الكسار ليسددها قوية هدفاً أول للفريق الأهلاوي. 

 

الفريق الإتفاقي عاد سريعاً للمباراة بعد دقيقتين فقط من هدف السومة، حين استلم هزاع الهزاع الكرة داخل منطقة الجزاء ويرواغ العويس ليسجل هدف التعادل، بعد ذلك تواصلت الهجمات على مرمى الفريقين وفي الدقيقة 68 عاد هزاع الهزاع ليفاجئ الأهلاويين ويستلم الكرة داخل المنطقة بكرة مشابهة للهدف الأول، ويسدد الكرة قوية على يمين العويس ليقلب بذلك النتيجة إلى تقدم إتفاقي تواصل حتي نهاية المباراة ليعلن الحكم فوز الإتفاق في مباراة مثيرة.

 

هزاع الهزاع تحدث بعد نهاية اللقاء قائلا:" اجتهدنا كثيراً في المعسكر الإعدادي، والحمدلله هذا اثمر عن نتائجنا الاخيره في دورة تبوك واليوم في بداية الدوري، وان شاء الله سنقدم مستوى افضل في المباريات القادمة، وأقدم شكري لجماهيرنا التي دعمتنا وساندتنا".

 

فيما صرح محمد العويس بعد أولى مبارياته مع الفريق الأهلاوي قائلاً:" هذه النتيجة غير مرضية بالتأكيد بالنسبة لنا، خصوصاً انه دائما الفوز مهم في البدايات دائماً، لكن سنعمل على تعويض ذلك وتقديم مستويات أفضل".