الجابر: الموسم سيكون أصعب لكن نحن جاهزون لإعادة صورة الشباب المعروفة

11.08.2017 | 21:45 (KSA)

دوري بلس - تحدث المدير الفني للفريق الشبابي الأول لكرة القدم الكابتن سامي الجابر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الشباب أمام نادي أحد ضمن مواجهات الجولة الأولى لدوري جميل 2017/2018 بجانب الوافد الجديد الحارس التونسي فاروق بن مصطفى. 

 

وأكد الجابر في بداية حديثه أن هذا الموسم لن تكون هناك فوارق كبيرة بين الفرق وهذا ماأوضحته مباريات الأمس، لكنه سيكون أصعب من السابق مبرراً ذلك بسبب قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب، ولكنه سيسعى مع الفريق الشبابي لتقديم الوجه الحقيقي للشباب أمام أحد غداً.

 

وأضااف:" الشباب مر بظروف صعبة، لكن تجاوزها بفضل الله ثم بفضل الرمز وأبناءه، الشباب من أفضل الأندية خلال 15 سنة ماضية في الكرة السعودية، وسنسعى لرد الجميل لكل عشاق هذا الكيان". وأكمل :" أثق بقدرات نجوم الشباب لتحقيق أفضل النتائج، ونعمل كمجموعة وعائلة واحدة، وهدفنا هو الهدف الطبيعي بإعادة الشباب لوضعه الطبيعي ومكانته بين الأندية، وطموحاتنا لا تختلف عن أي نادي كبير".

 

وفيما يخص اللاعبين الأجانب قال:" لدينا حالياً سبع لاعبين، والمهاجم امبوبو لديه عرض من نادي أوروبي وباب الانتقالات المحلية لايزال مفتوحاً".

 

وعن الضغط الإعلامي عليه وعلي الفريق تحدث قائلا:" عشت 30 عاماً في الرياضة، واعتدت على ضغط الإعلام والجماهير والضغوطات جزء من متعة وتحدي كرة القدم، وأنا أتقبل جميع الانتقادات بصدر رحب، خصوصاً من جماهير الشباب المحبة التي نطلب منها دعمنا ومساندتنا لأن تواجدهم بالملعب يشكل دافع وحافز لتقديم الأفضل، وهذه رسالة مني ومن اللاعبين لكل عاشق لهذا الكيان الكبير لذلك دعمكم مطلب مهم لنا".

 

أما الحارس التونسي فاروق بن مصطفى فقد تحدث قائلاً:" أنا أتيت إلى الشباب لتحقيق الإنجازات والبطولات وهذا ما قلت للكابتن سامي الجابر حينما سألني قبل قبل مجيئي عن طموحاتي، ذكرت له أني أهدف لتحقيق البطولات ومساعدة الشباب لإعادته لمكانته الطبيعية". وأضاف:" أشكر ادارة النادي على ثقتها بي وسعيد بتواجدي هنا في السعودية وبأحد أكبر أنديتها".

 

وعن استعدادات الفريق للموسم قال:" استعدينا للموسم بشكل جيد، الفريق يملك عدد من الأسماء البارزة، والمدرب سامي الجابر ماهر في خلق توليفة جميلة للفريق، مباراة الغد مهمة كونها الظهور الأول للفريق، وينتظرنا موسم صعب وبإذن الله بتكاتف الجميع سنقدم موسم مميز".

 

وبالنسبة للمنافسة على مركز الحراسة قال:" ستكون المنافسة قوي، لدينا حراس طموحني، والحارس اذا افتقد العزيمة والطموح فلن يتطور".