الهلال يبدأ الدوري بإنتصار .. والتعاون يكتسح الفتح

11.08.2017 | 01:20 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار 
 
نادي الهلال:
حقق الفريق الأول فوزاً مهماً في بداية حملة دفاعه عن لقب بطولة دوري جميل على نادي الفيحاء بنتيجة 2-1، سجل عمر خربين وعبدالله الحافظ أهداف الهلال.
 
نادي الشباب:

 أجرى الفريق الأول بنادي الشباب بقيادة مدربه سامي الجابر حصته التدريبية الرئيسية على استاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي تحضيراً لمواجهة نادي أحد في أولى مباريات الفريق بالجولة الأولى في دوري جميل

 

نادي الإتفاق: 
أعلنت إدارة النادي عن تعاقدها مع اللاعب أحمد الحبيب قادماً من نادي الرائد بعقد يمتد لمدة ٣ مواسم قادمة. 
 
نادي التعاون:
حقق الفريق التعاوني فوزاً مهماً وكبيراً على نادي الفتح في افتتاح مواجهات دوري جميل لهذا الموسم بنتيجة 4-1، سجل منها السواط هدفين ومصطفى فتحي هدف وأميسي هدف. 
 
نادي النصر:
وقعت إدارة النادي رسمياً مع قائد النادي الأهلي المصري الكابتن حسام غالي ليمثل الفريق لمدة موسم واحد. 
 
نادي الفتح:
تلقى الفريق هزيمة قاسية في افتتاح دوري جميل لهذا الموسم أمام نادي التعاون بنتيجة 4-1، وسجل هدف الفتح الوحيد اللاعب علي الزقعان.
 
نادي الفيصلي:
واصل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريباته على ملعب النادي بمدينة حرمة حيث بدأت التدريبات وركز من خلالها المدير الفني " فوك رازوفيتش " على النواحي البدنية واللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة " يوروزيفيتش فلادان “.
 
نادي الفيحاء:
خسر الفريق الأول أولى مبارياته في دوري جميل للمحترفين أمام حامل اللقب نادي الهلال بنتيجة 2-1، وسجل للفريق المهاجم روني فيرنانديز.
 
نادي الإتحاد:
اختتم الفريق استعداداته لمواجهة نادي الباطن غداً في ملعب الجوهرة في جدة، وشهد المران حضور رئيس مجلس الإدارة أنمار الحائلي ونائبه لدعم الفريق معنوياً قبل بداية الدوري.
 
نادي الباطن:
اختتم الفريق الأول تحضيراته الأخيرة لملاقاة الإتحاد يوم غد الجمعة في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، واشتمل التدريب الأخير والذي اقيم على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ( الجوهرة ) بجدة على تدريبات تكتيكية متنوعة طبّق من خلالها السيد جواكيم ماتشادو الطريقة التي ينوي الدخول بها في المواجهة.