الهلال يخالص شراحيلي .. والفتح والرائد يكملان شروط التسجيل

10.08.2017 | 01:53 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار 
 
نادي الرائد:
 أكد رئيس مجلس إدارة نادي الرائد عبدالعزيز التويجري أن النادي أكمل جميع شروط قيد اللاعبين في قوائم الإتحاد السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2018/2017 حيث قدمت الحوالات البنكية حتى نهاية شهر يونيو 2017م وتم حل جميع القضايا المتعلقة لدى غرفة فض المنازعات لدى الإتحاد السعودي لكرة القدم
 
نادي الإتفاق: 
أعلنت إدارة النادي عن قبولها استقالة عضو مجلس الإدارة بدر العبدالكريم نظراً لظروفه العملية الخاصة، وسينضم لقائمة أعضاء الشرف الفاعلين والداعمين للنادي.
 
نادي الفتح:
أنهى الفريق الفتحاوي الأول لكرة القدم تحضيراته لأولى مواجهاته في الموسم الرياضي الجديد والتي يستضيف فيها فريق التعاون يوم غد الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في افتتاحية دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الشباب:
أعلنت إدارة النادي تعاقدها بشكل رسمي مع لاعب الوسط العراقي سعد الأمير بعقد يمتد لمدة موسم واحد.
 
النادي الأهلي:
قرر مدرب الفريق الكروي الأول سيرجي ريبروف اغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام استعداداً للقاء الإتفاق.
 
نادي الإتحاد:
اجتمع رئيس النادي أنمار الحائلي باللاعبين قبل بداية تدريبات اليوم وذلك لحثهم ومطالبتهم على مضاعفة الجهود لتقديم مستوى جيد في بداية الدوري لتحقيق تطلعات الجماهير الإتحادية.
 
نادي الهلال:
أعلن نادي الهلال رسمياً عن اتفاقه رسمياً مع حارس الفريق الأول لكرة القدم خالد شراحيلي على إنهاء عقده مع النادي، هذا وقدمت إدارة النادي شكرها  وتقديرها لشراحيلي على الفترة التي قضاها مع النادي. 
يذكر أن مجلس الإدارة تكفل بعلاج وتأهيل شراحيلي في عيادة النادي حتى نهاية برنامجه الطبي والتأهيلي.
 
نادي النصر:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله استعداداً لمباراته الأولى في منافسات الدوري أمام نادي الفيصلي والتي تجمع الفريقين يوم السبت المقبل بمحافظة المجمعة. 
وجاءت بداية الحصة التدريبية بإجتماع للمدرب ريكاردو غوميز مع اللاعبين ناقش فيها بعض النقاط الفنية، تلا ذلك جري حول الملعب وتدريبات لياقية متنوعة بعدها قسم الفريق إلى أربع
مجموعات كل مجموعتين تلعب مناورة تكتيكية على نصف الملعب.
 
نادي الباطن:
أجرى الفريق الأول بنادي الباطن مساء اليوم تدريبه الرئيسي على ملعبه في إطار الإستعدادات لملاقاة نادي الإتحاد يوم الجمعة المقبل في جدة، واشتمل التمرين على تدريبات تكتيكية متنوعة، تلا ذلك مناورة على كامل مساحة الملعب طبق من خلالها السيد جواكيم ماتشادو العديد من الجمل الفنية، واختتمت بعد ذلك التدريبات بتمارين الإطالة.
 
نادي أحد:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تدريباته اليومية على ملعب نادي الأنصار تحضيرا لمواجهة الشباب في الرياض يوم السبت المقبل ضمن الجولة الافتتاحية لدوري جميل.
 
نادي الرائد:
 واصل أفراد الفريق تحضيراتهم الميدانية تأهباً لمواجهة نادي القادسية الجمعة القادمة حيث تركزت الحصة المسائية اليوم على الجوانب اللياقية بتدريبات السرعة والتسارع قبل أن يفرض الجزائري توفيق روابح تطبيق فني تمثل على الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمة المثالية والإنهاء أمام المرمى.
وتغادر بعثة الفريق عصر غد الخميس إلى الدمام على أن يختتم الفريق تحضيراته الفنية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر والذي سيستضيف المباراة.
 
نادي الفيصلي:
 واصل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تدريباته مغرب اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية حيث بدأت التدريبات وركز من خلالها المدير الفني " فوك رازوفيتش " على النواحي البدنية واللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة " يوروزيفيتش فلادان “.
 
نادي الفيحاء:
 انهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته قبل مواجهة نظيره الهلال غداً الخميس على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض حيث أجرى الفريق تمرين مغلق على ملعب نادي الشباب " الرديف " .
 
نادي التعاون:
وصلت بعثة النادي إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام ، و توجهت إلى الأحساء استعداداً لمواجهة الفتح يوم غدٍ في الجولة الأولى لدوري جميل .