دورة تبوك الدولية: الدبل يؤكد سعادته بمستويات الإتفاق ويآمل تحقيق اللقب

05.08.2017 | 14:22 (KSA)

دوري بلس - أثنى رئيس مجلس إدارة نادي الإتفاق خالد الدبل علي الأداء والروح العالية التي ظهر بها الفريق الإتفاقي في دورة تبوك الدولية الثانية والتي وصل بها الفريق إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الإسماعيلي المصري ونادي الإتحاد، مؤكداً بأن ذلك هو ثمرة نجاح مرحلة الإعداد خلال الفترة الماضية.

 

وقال الدبل في حديثه:" نحن سعداء بتجاوز الدور التمهيدي، خصوصاً ونحن واجهنا فريقين قويين كالإتحاد والإسماعيلي المصري، لكن سعادتنا لا تكمن في مجرد التأهل لمواجهة الصفاقسي في المباراة النهائية، فهي لم تكن هدفاً رئيسياً في حد ذاتها، وإنما سعادتنا للمستوى الفني المميز، والروح القتالية التي ظهر بها الفريق، وكان هذا هو العامل الرئيسي في الفوزين الذين تحققا".

 

وأضاف:" الوصول للنهائي يترجم أمور كثيرة، فهو يعطي مؤشراً لنجاح مرحلة الإعداد على الرغم من عدم اكتمال عناصر الفريق حتى الأن، حيث لم نغلق ملف تعاقداتنا، إلى جانب إصابة عدد من اللاعبين، كما أنه يكشف مدى انسجام اللاعبين مع المدرب الصربي ميودراج يسيتش، بالإضافة إلى أنه أعطى تصوراً جيداً لجاهزية الفريق بشكل عام، لا سيما مع منح المدرب الفرصة لعدد كبير من اللاعبين لتمثيل الفريق في المباراتين الماضيتين".

 

وأكد الدبل نجاح مشاركة فريقه في دورة تبوك الدولية الثانية بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية، مشدداً على أن الفريق خرج بمكاسب عدة قبل وأثناء الدورة.

 

وأضاف:" كنا سعداً منذ البداية بالدعوة التي وجهت لنا من اللجنة المنظمة، لثقتنا بأن دورة يرعاها الأمير فهد بن سلطان لا بد وأن تكون ناجحة، فهو إداري بارع، ورياضي حقيقي، وهو ما لمسناه في الدورة الأولى، فضلاً عن معرفتنا بما يكنه سموه لنادي الإتفاق ولنجومه السابقين الذين واكبوا معه باكورة إنجازات الوطن، إلى جانب مكانة منطقة تبوك بالنسبة لنا، بما تعيشه من تطور ملف ولوجود جماهير عاشقه لفارس الدهناء هناك".

 

وتمنى الدبل مواصلة المستويات المميزة في النهائي وأن يترجم ذلك بالإنتصار وتحقيق لقب البطولة، لافتاً إلى إن تحقيق لقب البطولة أمراً ثانوياً لكن سيكون دافعاً معنوياً كبيراً للاعبين والإدارة.