بوناتيني ينتقل للدوري الإنجليزي .. والنصر يفتح تمارينه للجماهير غداً

02.08.2017 | 00:48
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
تم تكليف حكم الساحة تركي الخضير لقيادة مباراة الترجي التونسي وإتحاد الفتح المغربي في الدور النصف النهائي من البطولة العربية.
أيضاً تم تكليف الحكم المساعد الأول السعودي فهد العمري لمباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني في ثاني مواجهات دور نصف النهائي في البطولة.
 
نادي الفيحاء:
تقرر أن يلعب الفريق الأول بالنادي مباراة ودية أمام فريق الرائد يوم الأحد القادم بعد صلاة المغرب على ملعب نادي الزلفي.
 
نادي الهلال:
أعلنت إدارة النادي إنهاءها إجراءات انتقال المحترف البرازيلي ليو بوناتيني إلى نادي وولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 
نادي الإتحاد:
أوضحت الفحوصات الطبية إصابة لاعب الإتحاد أحمد الكعايشي بتمزق جزئي بالعضلة الرباعية للفخذ الأيمن، ويحتاج العكايشي لعلاج تأهيلي لمدة تترواح بين 3 إلى 4 أسابيع تحت إشراف الفريق الطبي الجديد للنادي.
 
نادي التعاون:
أعلنت إدارة النادي عن تمديد عقد اللاعب ساندرو مانويل حتى عام 2020م. 
 
نادي أحد:
أعلنت إدارة النادي عن توقيعها رسمياً عقد شراكة مع شركة مياه الجنوب “ مزن “ لتصبح راع رسمي لقطاع كرة القدم بالنادي.
 
نادي النصر:
 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر غداً الإربعاء عند الساعة 7 مساءً تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود " يرحمه الله " وذلك استعداداً لمنافسات الموسم، وستكون التدريبات مفتوحة لجماهير الفريق.
 
نادي الشباب:
أجرى الفريق الشبابي الأول حصة تدريبية خفيفة اشتملت على عدة تدريبات فنية وتكتيكية، بقيادة الكابتن سامي الجابر الذي إطمأن من خلال هذه الحصة على جاهزية اللاعبين للقاء الغد أمام الصفاقسي التونسي في دورة تبوك الدولية. 
 
نادي القادسية:
تقرر رسمياً إجراء لقاء ودي سابع للفريق أمام النادي الأهلي على ملعب في جدة مساء بعد غد الجمعة ضمن مرحلة الإستعداد للموسم الرياضي 2017-2018.
 
نادي الفتح:
بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق أنهت إدارة نادي الفتح مهاجم نادي الكوبينداس جواو بيدرو دوس سانتوس الإسباني صاحب 24 عاماً لتمثيل الفريق الفتحاوي الأول لمدة موسمين رياضيين مع أفضلية التجديد. 
 
نادي الإتحاد:
 عقد أعضاء الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد اجتماعاً قبل انطلاق الحصة التدريبية التي قادها مدرب الفريق التشيلي لويس سييرا على الملعب الرديف بمدينة الملك خالد الرياضية في تبوك ثم استعرض المدرب ملاحظاته على اداء الفريق في مباراة الامس والاستعداد للمرحلة المقبلة والتي تتترقب معها جماهير النادي ظهور الفريق بأفضل صورة فنية قبل بداية منافسات الموسم الرياضي الجديد.
 
نادي الفيصلي:
أعلنت إدارة النادي تعاقدها مع لاعب خط الدفاع الأهلاوي سعد الربيعي بعقد إعارة لمدة موسم واحد.