الشباب ينتصر في بداية دورة تبوك .. ودياز يمنح لاعبيه راحة

01.08.2017 | 00:48 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
نادي الهلال:
وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال إلى الرياض، بعد نهاية معسكر الإعدادي المقام في النمسا، وفور وصول البعثة منح الجهاز الفني بقيادة رامون دياز لاعبي الفريق راحة عن مران يوم الغد، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الإربعاء.
 
نادي الرائد:
تقرر أن يخوض الفريق الأول لقاء ودي أمام نظيره فريق الفيحاء مساء يوم الزحد القادم على ملعب نادي الزلفي وذلك ضمن برنامج الفريق الإعدادي للموسم القادم.
 
نادي الفتح:
 
وصلت فجر اليوم الإثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى محافظة الأحساء قادمة من جمهورية تركيا بعد أن اختتم الفريق معسكره الإعدادي الخارجي في مدينة بولو التركية ضمن المرحلة الثانية من برنامج الفريق الإعدادي استعداداً للموسم الرياضي القادم.
 
ومنح الجهازان الإداري والفني لاعبي الفريق راحة عن التدريبات لمدة يومين على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الإربعاء القادم على ملعب نادي الفتح الرئيسي بالأحساء والبدء في المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي المقبل.
 
نادي أحد:
تقرر إلغاء المباراة الودية لنادي أحد أمام نادي اتحاد الشرطة المصري والمقرر اقامتها اليوم وسيلاقي أحد فريق الترسانة المصري.
 
نادي القادسية:
يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء غدٍ الثلاثاء عند الساعة السابعة على الملعب الرئيسي بالنادي بقيادة المدير الفني السيد ناصيف البياوي بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني يومي الأحد والإثنين بحضور جميع اللاعبين.
 
نادي الفيحاء:
وقعت إدارة نادي الفيحاء مخالصة مالية مع الكابتن أحمد السلمي ، وقدمت الإدارة شكرها وتقديرها للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق متمنين له التوفيق.
 
نادي الإتفاق:
 بدأ فريق الإتفاق اليوم الإثنين تحضيراته لمواجهة نادي الإسماعيلي المصري في أولى مبارياته في المجموعة الأولى لدورة تبوك  الدولية وذلك عبر تدريب تركز على الجوانب التكتيكية أقيم في الملعب الرديف لمدينة الملك خالد الرياضية في تبوك. 
وكان مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش قد فرض مناورة على كامل الملعب رسم من خلالها رؤيته الفنية للمباراة، إلى جانب عدد من الحصص الفنية التي طبقها اللاعبون بشكل فردي وجماعي.
 
نادي الفيصلي:
عاود فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب النادي بمدينة حرمه بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبين لمدة ثلاثة أيام بعد عودتهم من معسكر الفريق الذي أقيم في دولة هولندا حيث بدأت التدريبات بإجتماع فني بين المدير الفني للفريق السيد رازوفيتش واللاعبين وتحدث خلاله على أهمية الفترة القادمة مشيداً بإنضباطية اللاعبين التي ظهروا عليها بالمعسكر مما ساعد على نجاح المعسكر. 
 
نادي الإتحاد:
خسر الفريق الإتحادي اولى مواجهاته في دورة تبوك الدولية وذلك أمام نادي الإسماعيلي المصري بنتيجة 3-2، سجل للإتحاد كلاً من محمود كهربا وربيع سفياني.
 
نادي الشباب:
انتصر الفريق الشبابي على نادي الوطني في افتتاحية دورة تبوك الدولية وذلك بنتيجة 4-2 .