خوان براون : بعد لقاء المريخ أولمبي الهلال اجتاز رهبة المنافسة

26.07.2017 | 17:01 (KSA)

دوري بلس - تحديث المدير الفني للفريق الأولمبي بنادي الهلال الأرجنتيني "خوان براون" عن جاهزية أولمبي الهلال للقاء نظيره نفط الوسط العراقي يوم غدٍ الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة C والتي ستقام على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأشاد خوان براون أن لاعبي أولمبي الهلال بعد مواجهة المريخ السوداني في الجولة الاولى اجتازوا رهبة المنافسة بحكم صغر سن اللاعبين وبأنها تجربة جديدة لهم في مسيرتهم والعمل أصبح أكثر أريحية وثقة داخل مجموعة الفريق.

وأكمل الأرجنتيني خوان براون عن جاهزية اللاعبين الدوليين للمنتخب السعودي الأولمبي "فهد الرشيدي و عبدالرحمن اليامي" قائلاً : "شاهدت الثنائي في مران الفريق يوم أمس الثلاثاء، وسأقرر في تدريب الفريق اليوم الأربعاء عن بدايتهم للقاء هل ستكون من أرض الملعب أو من دكة البدلاء، وهما جاهزان في كل حين لتقديم الإضافة المطلوبة للفريق".

وقد أوضح المدير الفني لأولمبي الهلال خوان براون أن المجهود اللياقي للاعبي الفريق سيتحسن من مباراة لأخرى وسيعمل مع اللاعبين على زيادة الجهد البدني خلال مجريات اللقاءات القادمة ابتدااء من لقاء الغد أمام نفط الوسط العراقي.

ومن جهة أخرى عقد ظهر اليوم الاربعاء الاجتماع الفني للقاء الهلال السعودي امام نظيره نفط الوسط العراقي حيث تقرر من خلاله خوض الفريق اللقاء بالزي الأزرق الكامل، على أن يدخل "نفط الوسط" اللقاء بالزي الأبيض والأسود.