البطولة العربية : النصر يلاقي إتحاد الفتح والعهد ضد الزمالك

26.07.2017 | 12:00 (KSA)

دوري بلس - تفتتح مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة العربية حيث يلاقي نادي إتحاد الفتح المغربي نظيره النصر السعودي عند الساعة 7 مساء على ملعب استاد الاسكندرية يضبط اللقاء الحكم الأردني أدهم مخادمة ويعاونه مساعد أول أحمد الراشدي "الامارات" ومساعد ثاني أمين حلبي "فلسطيني".

وفي ثاني لقاءات المجموعة الثانية في جولتها الثانية الزمالك المصري يواجه فريق العهد اللبناني عند الساعة الـ 10 مساء على ملعب على ملعب استاد الاسكندرية، ويضبط اللقاء الحكم العماني قاسم الحاتمي ويعاونه مساعد أول وليد محمد "السودان" ومساعد ثاني عبدالحق اتشيعلي "الجزائر".

وكانت فرق المجموعة الثانية قد تعادلت في الجولة الاولى حيث تعادل النصر أمام العهد اللبناني بنتيجة 1-1 جاءت عن طريق يحيى الشهري وللعهد إبراهيم ديوب، فيما تعادل الزمالك أمام إتحاد الفتح المغربي بنتيجة 2-2 سجل للزمالك باسم مرسي وشيكابالا ولإتحاد الفتح المغربي جاءت عن طريق لمين دياكيتي "هدفين".

انتظرونا في دوري بلس بتغطية مميزة لهذه المباريات ولجميع مايخص البطولة العربية حيث سنقوم ببث مباشر عبر الموقع والتطبيق مع المزيد من الأخبار والاحصائيات الخاصة عن البطولة العربية للأندية.