العويس ينضم رسمياً للأهلي .. والهلال يتعادل ودياً مع الفريق الإيطالي

26.07.2017 | 02:40 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

نادي الهلال:

منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة يوم غد الأربعاء؛ نظير المجهود الذي بذلوه خلال الفترة الماضية.

 

نادي الشباب:

دوري بلس - بحضور رئيس النادي الأستاذ عبدالله القريني، واصل الفريق الكروي الأول بالنادي مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بقيادة المدير الفني الكابتن سامي الجابر، وفي بداية الحصة التدريبية أخضع مدرب اللياقة أخوان ألفانو، اللاعبين لتدريبات الإحماء والتسخين أعقب ذلك تمارين لياقية مكثفة، بعدها أدى اللاعبون بعض التدريبات الفنية الإنفرادية بالكرة في منتصف الملعب، ركز من خلالها المدرب على الاستلام والتسليم، والتحرك من دون كرة، وايضاً التسديد المباشر على المرمى، وذلك قبل أن يجري تقسيمة في منتصف الملعب شهدت تطبيق عدة جمل فنية وتكتيكية، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك للعضلات.

 

نادي الفيصلي: 

واصل الفريق الزول تحضيراته في معسكر الفريق في هولندا حيث أجرى الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية شامل على تمارين لياقية وفنية بعديد من التمارين والأجهزة تحت إشراف الجهاز الفني.

 

نادي أحد:

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بمشاركة المدافع الغاني اسحاق فورساه الذي وصل اليوم إلى معسكر الفريق بالقاهرة ليشارك لأول مرة مع زملاءه اللاعبين.

نادي الرائد:

أنهى الفريق تحضيراته الميدانية قبل مواجهة نظيره فريق سابيل الأذربيجاني عند الساعة الخامسة والنصف على ملعب ازميت ويقف من خلالها الجهاز الفني على الإعداد البدني والفني وجاهزية الفريق.

 

وأدى الفريق حصة تدريبية خصصها الجهاز الفني لتناقل الكرة وسط المساحة الضيقة أعقب ذلك تنفيذ الكرات العرضية المثالية، وعقد رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز التويجري اجتماعاً مطولاً بالجهازين الفني والاداري واللاعبين في مقر اقامة البعثة بعد نهاية التمرين

 

نادي الفيحاء:

 ضمن المعسكر الإعدادي بجمهورية النمسا أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد كونستانتين جالكا وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث بدأت الحصة الصباحية مع مدرب اللياقة خوليان خيمينيز بتمارين القوة واللياقة والتمارين التكتيكية، بعد ذلك طبق اللاعبين تمارين تكتيكية في الجوانب الدفاعية والهجومية.

 

نادي الأهلي:

وصل حارس المرمى محمد العويس المنتقل حديثاً للنادي الأهلي مساء اليوم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة بعد انتهاء مدة عقده رسمياً مع ناديه السابق الشباب.

وكان النادي الأهلي قد أنهى اجراءات انضمام العويس في صفقة انتقال حر بعد دخوله فترة الستة أشهر في 24 يناير من العام الجاري لينضم بتاريخ اليوم رسمياً للأهلي ويبدأ تمارينه مع بقية زملائه اللاعبين.

 

نادي الإتفاق:

 نجح الفريق الإتفاقي الأول في الفوز على نظيره الجزيرة الأردني بنتيجة 1-0 عبر مهاجمه هزاع الهزاع في رابع مبارياته الودية بمعسكره بمعسكره الإعدادي في تركيا.

 

فبعد شوط أول ناجح من حيث الأداء الفني ، استطاع لاعبوا الاتفاق من فرض أفضليتهم مع مطلع الشوط الثاني عبر هدف سريع من المهاجم هزاع الهزاع في الدقيقة 46، وهو الهدف الذي أغلقت عليه المباراة.

 

نادي النصر:

قام المركز الإعلامي في نادي النصر بتوزيع كتاب ( نادي النصر السعودي تاريخ وانجازات ) والذي يحكي تاريخ النصر وانجازاته وبطولاته منذ أن تأسس وحتى الأن.

 

وأيضاً قام المركز بتوزيع كتاب ( النصر أول عالمي بالقارة الأسيوية ) والذي يرصد مشوار النصر للعالمية كأول سفير لأكبر قارات العالم في أول بطولة عالمية للأندية، والتي اقيمت في عام 2000م بالبرازيل على الإعلاميين المتواجدين في البطولة العربية والتي تقام في مصر وعلى كبار الشخصيات.