الفيصلي يواصل الإنتصارات .. والأهلي يعيد الآمال بالتأهل

26.07.2017 | 02:36 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

نادي النصر السعودي:

بحضور الأمير فيصل بن تركي ومشاركة دوليين الأولمبي اختتم الفريق تدريباته استعداداً للقاء نادي اتحاد الفتح المغربي يوم غد الإربعاء.

 

نادي الزمالك المصري:

واصل مدرب الفريق الأول إيناسيو هجومه على رئيس النادي مرتضى منصور وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق القادمة بالبطولة العربية حيث قال:” الإشاعات التي تقول أني لا أريد شيكابالا كاذبة، ورئيس النادي يتكلم كثيراً وكل ما يعمله أنه يريد فرض أراءه الفنية بدون أي يوقفه أحد، ولذلك كل من يعمل معه يخافه في الإدارة بسبب خوفهم من خسارة وضائفهم، وهو سبب تدهور الفريق وأنا لا أخاف منه ولا أخاف على مستقبلي بسببه لأني أحترم عقدي لكن هو لم يحترم هذا العقد”.

 

نادي الأهلي المصري:

استعاد الفريق الأهلاوي آماله بالتأهل للدور الثاني بالبطولة العربية وذلك بعد انتصاره على نادي الوحده الإماراتي بهدفين مقابل لا شيء ليحصد أولى نقاطه الثلاث بالبطولة ويتعادل مع نادي نصر حسين داي ا لجزائري وينتظر أن يواجهه في الجولة القادمة في مباراة حاسمة.

 

نادي الفيصلي الأردني:

وضع الفريق الفيصلاوي أولى أقدامه في الدور القادم بعد انتصاره على نادي نصر حسين داي الجزائري بهدف مقابل لاشيء ليواصل بذلك الفريق مستوياته المميزة في البطولة العربية، وقال مدرب الفريق السيد نيبوشا عن ذلك بأنه فخور بلاعبيه ومستوياتهم ويأمل اي يواصل الفريق على هذا المستوى المميز.

 

نادي الوحدة الإماراتي:

عبر رئيس النادي عن رضاه عن ما قدمه شباب النادي في البطولة رغم الغيابات والتحضير القصير للبطولة، مؤكداً ان انطلاقة  الفريق الحقيقية ستكون في مباراة السوبر الاماراتي بإذن الله.

 

نادي نفط الوسط العراقي:

تقدمت ادارة النادي بشكوى رسمية ضد طاقم حكام مباراتهم السابقة أمام نادي الترجي التونسي والتي خسرها الفريق بهدف نظيف وألغى خلالها هدف صحيح للفريق العراقي.

 

نادي الهلال السعودي:

عاود لاعبو فريق أولمبي الهلال لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباتهم، بعد التعادل مساء يوم أمس الاثنين مع فريق "المريخ السوداني"، حيث أقيم المران على ملعب نادي "سموحة المصري"، فرض من خلاله مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "خوان براون" تدريبات استرجاعية للمشاركين في اللقاء بصفة أساسية، فيما طبق في مران البقية مناورات مصغرة، هذا وواصل الرباعي (حسين قاسم، عبدالعزيز الدعيع، أنس العبيد وعمر العودة) برامجهم التأهيلية.

 

نادي العهد اللبناني:

اختتم الفريق تحضيراته لمواجهة نادي الزمالك يوم غد في ثاني جولات المجموعة الثانية في البطولة العربية.

 

نادي الترجي التونسي:

عاود الفريق تدريباته اليومية وكانت الحصة التدريبية تتركز على الإستشفاء والتخلص من الإرهاق لدى اللاعبين.

 

نادي الفتح الرباطي المغربي:

أنهى الفريق الأول لنادي اتحاد الفتح الرياضي، اليوم، تداريبه استعدادا لمواجهة النصر السعودي برسم مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لمسابقة كأس العرب 2017. وأشرف المدرب وليد الركراكي وطاقمه التدريبي على الحصة التدريبية التي همت الجانب البدني، إضافة إلى العمل في أوراش بالكرة. وأنهى الفريق تداريبه بالعمل على الجانب التكتيكي تحت قيادة المدرب وليد الركراكي. يذكر أن المباراة ستجرى يوم غد الأربعاء في تمام الساعة 17 بالتوقيت المغربي.