الترجي يخطف الفوز من نفط الوسط .. والهلال يحرج المريخ بشبابه

25.07.2017 | 01:43 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

نادي الهلال السعودي:

 في ثاني مباريات المجموعة الثالثة من البطولة العربية والتي جمعت نادي الهلال السعودي والمريخ السوداني، فاجئت التشكيلة الشابة للفريق الهلالي لاعبي فريق المريخ السوداني بأداء عالي ومواجهة لم تكن صعبة كما توقع بعض المحللين والمتابعين للبطولة، وانتهى اللقاء بتعادل إيجابي مثير. 

 

نادي الترجي التونسي:

 في أولى مباريات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة الأندية العربية حقق نادي الترجي التونسي أولى انتصاراته على نادي نفط الوسط العراقي بهدف وحيد مقابل لا شيء، في مباراة شهدت تحفظ فني من الفريقين وتفوق الترجي بشكل ملحوظ بشكل عام طوال وقت المباراة.

 

نادي نفط الوسط العراقي:

أعلن المركز الإعلامي للنادي عن تلويح إدارة النادي بالإنسحاب من البطولة العربية جراء ما حدث خلال مباراتهم أمام نادي الترجي التونسي حين ألغى الحكم هدفاً صحيحاً كلفهم خسارة المباراة، وصرح مدرب الفريق الأول بالنادي السيد غاضباً بعد نهاية مباراة فريقه أمام نادي الترجي التونسي قائلاً:” الحكام سرقوا مننا هدف وفوز محتمل للأسف، وسرقوا مننا مجهود تحضيراتنا ومستوانا في المباراة”. وطالب لجنة الحكام بالبطولة بتقييم الحكام بشكل عادل والوقوف عند مثل هذه الأخطاء المؤثرة.

 

نادي المريخ السوداني:

صرح المدرب بأن لاعبيه لم يقدموا المطلوب خلال الشوط الأول لمباراتهم أمام نادي الهلال إلى أنهم تداركوا الوضع بالشوط الثاني واستطاعوا تسجيل هدف التعادل رغم الأخطاء في خط المنتصف، وأيضاً أشاد بلاعبي نادي الهلال الشباب مؤكداً أنهم ذو جودة عالية ولديهم مستقبل مبهر.

 

نادي النصر السعودي:
 انضم لبعثة الفريق النصراوي المشاركة في البطولة العربية في مصر ثلاثي المنتخب الأولمبي عبدالإله العمري وراكان الشملان وسامي النجعي بعد أن ساهموا مع زملاءهم في تأهل المنتخب لنهائيات كأس آسيا 2018 تحت 23 عام والمقامة في الصين.
 
نادي الوحدة الإماراتي:
اختتم الفريق الأول تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة النادي الأهلي المصري يوم غداً الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى.
 
النادي الأهلي المصري:
أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن صالح جمعة، لاعب الفريق، لن يتمكن من اللحاق بمباراة الوحدة الإماراتي المقرر لها غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من البطولة العربية.

وأوضح أيوب أن صالح سيخضع لفحص طبي أمام الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على هامش مران الفريق اليوم الاثنين، لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

 

نادي الفتح الرباطي المغربي:

بدأ نادي اتحاد الفتح الرياضي الإعداد لمواجهة النصر السعودي برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس العرب للأندية 2017. وعاد الفريق للتداريب، إذ قسم المدرب وليد الركراكي الفريق إلى مجموعتين. وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين واجهوا الزمالك، وامتفوا بتداريب بدنية خفيفة، بينما اشتغل البقية في أوراش بالكرة والعمل على الفعالية أمام المرمى. يذكر أن الفتح الرياضي سيواجه النصر السعودي، يوم الأربعاء 26 يوليوز 2017، في تمام الساعة 17 بالتوقيت المغربي.

 

نادي الفيصلي الأردني:

قال نيبوشا مدرب الفريق خلال المؤتمر الصحفي الخاص المباراة القادمة أمام نصر حسين داي بأنه يسعى لتقديم مباراة جيدة ويأمل بأن يسعد الجماهير بالوصول لمراحل متقدمة من البطولة.