المنتخب الأولمبى إلى نهائيات آسيا .. والأندية تريح لاعبيها

24.07.2017 | 01:44 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار 
 
المنتخب السعودي الأولمبي:
تأهل المنتخب الأولمبي إلى نهائيات كأس آسيا 2018 تحت 23 سنة، والتي ستقام في الصين، وضمن المنتخب تأهله كأحد أفضل ثواني المجموعات بعد خسارته اليوم أمام العراق بهدفين بدون رد.
 
نادي النصر:
أنهى الفريق النصراوي أولى مبارياته في بطولة الأندية العربية أمام نادي العهد اللبناني بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 وسجل الهدف النصراوي يحيى الشهري بصناعة من أحمد الفريدي.
 
نادي الهلال: 
واصل الفريق الأول تمارينه الإعتيادية في المعسكر التحضيري والمقام في النمسا حيث خضع اللاعبين لتمارين تكتيكية، تلاها مناورة على منتصف الملعب فرضها المدرب رامون دياز.
 
نادي الفتح:
عاود الفريق الأول تمارينه بعد الراحة التي منحت للاعبين عن الفترة المسائية يوم أمس، حيث احتوت التمارين على تمارين لياقية وعضلية مكثفة تحت إشراف المعد البدني للفريق الكابتن ناجح الصغير.
 
نادي الشباب:
قدمت إدارة النادي شكوى إلى رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ضد الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وذلك لتقاعسه عن اتخاذ اللازم حيال التحقيق في مخالفات مالية في قضية الحارس محمد العويس ذات أثر رياضي وشبهات جنائية بما يعد إخلالاً بالميثاف الرياضي والأولمبي.
 
النادي الأهلي:
تغلب الفريق الأول مساء اليوم على فريق آلانياسبور التركي بثلاثية نظيفة في خامس مبارياته الإعدادية ضمن معسكره الحالي في زالتسبورغ بالنمسا، وسجل صالح العمري ومصطفى بصاص وتيسير أهداف الفريق الأهلاوي.
 
نادي أحد:
تعادل الفريق الرديف مع فريق نادي الوطني إيجابياً بهدف لكل منهما، في ثاني وديات معسكر القاهرة الإعدادي، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب منتجع موفنبيك الذي تقيم فيه البعثة.
 
نادي الوحدة:
أعلنت إدارة النادي عن تعاقدها رسمياً مع اللاعب البراء باعظيم بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات مقبلة.
 
نادي الإتحاد:
اكتفى كارلوس فيلانويفا ومحمد قاسم بالجري حول ملعب المران، فيما تواجد فهد المولد في صالة اللياقة البدنية بتوجيه من الجهازين الفني والطبي.
 
نادي الفيصلي:
منح الجهاز الفني للفريق الأول  راحة للاعبين نظير جهودهم في مباراة يوم الأمس زمام كابيلن البلجيكي كما قام مجلس إدارة النادي برحلة ترفيهية للاعبين إلى عاصمة هولندا امستردام.