تابعوا قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد .. عبر قناة MUTV على دوري بلس

23.07.2017 | 15:29 (KSA)

دوري بلس - في بروفة أولية تسبق مباراة السوبر الأوروبي والمنتظرة بين عملاقي الكرة الأوروبية والعالمية ريال مدريد ومانشستر يونايتد في شهر أغسطس المقبل، يلتقي الفريقان اليوم عند الساعة 12:00صباحاً في مباراة ودية ضمن مجموعة أمريكا الشمالية في بطولة كأس الأبطال الدولية.

 

 يذكر أن الفريقان قد تقابلاً سابقاً في ذات البطولة وانتهت المواجهة بفوز اليونايتد 3-1 في عام 2014 على ملعب جامعة ميشيغان وسجلت هذه المباراة أكبر عدد حضور جماهيري بالبطولة حين تواجد 109,318 مشجع لمساندة الفريقين.

 

وتحدث المدير الفني لليونايتد جوزيه مورينهو عن اللقاء وقال:" مباراتنا أمام ريال مدريد تجربة رائعة، لنختبر أنفسنا قبل لقاء السوبر الأوروبي ". وأضاف:" سيشارك اللاعبين الذين لعبوا دقائق قليلة أمام السيتي، وسنحاول تجربة نهج تكتيكي مختلف ".

 

فيما تحدث المدير الفني للفريق المدريدي زين الدين زيدان قائلاً عن المواجهة:" هي مباراتنا الإستعدادية الأولى وسيحصل جميع اللاعبين على دقائق للعب، لا تهمنى النتيجة بل الأهم هو أن لا يتعرض أي لاعب للإصابة". وأضاف:" عملت مع مورينهو سابقاً والكل يعرف أنه مدرب مميز يعرف التعامل مع اللاعبين، وكانت تجربة مميزة ".

ويتبقى للملكي والشياطين الحمر عدد من المباريات الودية هي كالتالي:

 

(الخميس 27 يوليو)

- مانشستر سيتي vs ريال مدريد

- برشلونة vs مانشستر يونايتد

(الاحد 30 يوليو)

- ريال مدريد vs برشلونة

 

ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرةً عبر قناة مانشستر يونايتد MUTV على تطبيق وموقع دوري بلس، وأيضاً متابعة جميع مباريات مانشستر يونايتد خلال جولته التحضيرية للموسم المقبل.

 

وللحصول على آخر الأخبار والتغطيات عن اليونايتد، تابع التغطية الحصرية والمميزة على جوال مانشستر يونايتد الرسمي

أرسل 1 إلى 805995. 

 

أيضاً تابع التغطية الحصرية والمميزة على جوال ريال مدريد الرسمي أرسل 1 إلى 805885، لتحصل على آخر أخبار الفريق الملكي.