غوميز: البطولة العربية مهمة لنا كونها بطولة واستعداد

22.07.2017 | 22:54

دوري بلس - عقد مدرب النصر ريكاردو غوميز بجانب اللاعب إبراهيم غالب مؤتمرا صحفيا وذلك للحديث عن لقاء العهد اللبناني في البطولة العربية.

وقال غوميز: للبطولة العربية أهمية كبيرة لدينا سواء كونها بطولة أو استعداد للفريق، وسيكون تحقيقها شيء جيد وبالتأكيد سنحرص على المنافسة عليها، بعض الأندية تلعب في منافسات البطولات في بلدانها الآن فليست كل الأندية مثلنا في فترة استعداد.

واضاف: نقل المباريات من ملعب إلى آخر شيء بسيط لن يؤثر علينا، وجئنا بمشروع تغيير وإعادة الفريق للمنافسة على الألقاب والفوز بها.

مضيفا: خلال معسكر تركيا تعرفت على اللاعبين وعلى إمكانياتهم وأنا مؤمن بأنه سيكون لنا دور قوي الموسم القادم، جمال كرة القدم أن الفوز بالبطولات يأتي بالعمل المتكامل والمتواصل هناك أندية تحضر لاعبين كبار ولكن لا تحقق شيء فالعمل هو الأهم.. بالتأكيد أن الفرق المصرية وبعض الفرق في كامل جاهزيتهم، النصر كأغلب الأندية في مرحلة تجهيز.

من جانبه قال غالب: جئنا لمصر لتحقيق البطولة وليس للمشاركة فقط، ونتمنى تحقيق نتائج إيجابية للفريق وهذا هو الأهم، هذه البطولة ليست مقياس على وضع الفريق، فمثلما أننا سنحرص على تقديم مانستطيع إلا أنها تعتبر تجهيزا للقادم والأهم لدينا وهو الدوري.

واضاف: الأهم من وقت وصول الأجانب هو تجانسهم مع الفريق، واللاعبين الأجانب متجانسين مع اللاعبين منذ تواجدنا في معسكر تركيا.

وختم حديثه قائلا: أتشرف بثقة الإدارة والمدرب في اختياري قائدا للفريق، وفي النصر لا يوجد قائد واحد جميع اللاعبين هم قادة للفريق وكل لاعب مكمل للآخر.