كلاوديمير يشارك في التدريبات.. وجبيرة في يد شيفو

21.07.2017 | 20:59 (KSA)

دوري بلس - شارك المحترف البرازيلي في صفوف الأهلي كلاوديمير دي سوزا في التدريبات الجماعية صباح اليوم الجمعة بمعسكر الفريق المقام في النمسا.

واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية واللياقية بينما أجرى عددا من اللاعبين تدريبات تنافسية اعتمدت على السرعة والألعاب الهوائية بإشراف المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف، واكتفى الأخير بحصة تدريبية واحدة على الملعب المخصص للفريق تجنبا لزيادة الأحمال عقب المباريات الودية الأربع التي أجراها الفريق في الأيام الماضية، فيما أجرى كلا من تيسير الجاسم وعمر السومه وعبدالفتاح عسيري وعلي عواجي ومحمد عبدالشافي والبرازيلي دي سوزا تدريبات إضافية بمتابعة مدرب اللياقة، كما تواجد مجموعة من اللاعبين في صالة اللياقة البدنية في الفترة المسائية في إطار برنامج الفريق لهذا اليوم.

وعقد المدرب ريبروف محاضرة فنية مساء اليوم الجمعة تناولت أبرز الحالات والأداء العام للفريق بتقنية الفيديو خلال المباريات الودية التي لعبت حتى الآن.

من جهة أخرى كشفت صور الاشعة تعرض اللاعب محمد عبدالشافي لإصابة في عظم الكف أثناء المباراة الأخيرة أمام اودينيزي الإيطالي قرر معها الطبيب وضع جبيرة مؤقته للحماية.