كلاوديمير يصل النمسا والأهلي يخسر من أودينيزي

19.07.2017 | 23:41 (KSA)

دوري بلس - وصل المحترف البرازيلي كلاوديمير دي سوزا إلى مقر بعثة النادي الأهلي في معسكره الإعدادي في النسما، وكان في استقباله نائب رئيس النادي وليد معاذ، ومشرف عام الفريق الأستاذ باسم أبو داوود ومدرب الفريق سيرجي ريبروف. 

 

من جهة أخرى خسر النادي الأهلي رابع مبارياته الودية في معسكره الإعدادي الحالي المقام في ضواحي زالتسبورغ النمساوية ضد نادي أودينيزي الإيطالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتمكن سعيد الربيعي من تسجيل هدف الأهلي في المباراة.

 

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من ياسر المسيليم، عقيل بلغيت، معتز هوساوي، منصور الحربي، سعيد المولد، عبدالله مجرشي، وليد باخشوين، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، فيتفاتزيديس، عمر السومه. 

 

وانتهى الشوط الاول من المباراة بهدفين نظيفين للفريق الإيطالي.

 

وفي الشوط الثاني دفع المدرب الأوكراني ريبروف بتسعة لاعبين بدلاء بين الدقيقة 60 والدقيقة 70 من زمن الشوط وهم علي الزبيدي، صالح العمري، أحمد الزين، مهند عسيري، اسلام سراج، أمير كردي، محمد ال فتيل، مصطفى بصاص، وسعيد الربيعي مع الإبقاء على ياسر المسيليم وسعيد المولد، وانتهت المباراة برباعية للفريق الأيطالي مقابل هدف. 

 

يذكر أن عمر السومه اضاع ضربة جزاء تسبب فيها حسين المقهوي عند الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني، هذا ومنح المدرب راحة للاعبين ليوم غد الخميس بعد نهاية المبارة.