الروماني يرفع من وتيرة إعداد الخليج بفترتين صباحية ومسائية

19.07.2017 | 13:36 (KSA)

دوري بلس - رفع الروماني تيدور المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم من درجة تحضيرات الفريق من خلال إقرار التدريبات على فترتين صباحية ومسائية لمدة يومين بالأسبوع حيث يجري اللاعبين خلال التدريبات الصباحية في صالة الحديد لتقوية العضلات ورفع مستوى اللياقة فيما يركز تيدور في الحصة المسائية على الجانب الفني من خلال تطبيق بعض الجمل الفنية التي سينتهجها في دوري الدرجة الأولى.

ومن جهته فقد أشاد علي السبع مدير الفريق بتحضيرات الفريق المبكرة بتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة مشيراً بان الإعداد يسير وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة الكابتن تيدور وبيّن السبع بأن الأسبوع المقبل سيبدأ خوض المباريات الودية قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي والذي تقرر في يوم 5 أغسطس المقبل.

وأكد السبع بأنهم ماضين كمسؤولين في كرة القدم بنادي الخليج في خطة تصعيد المتميزين من الفريق الأولمبي ليكونوا امتداد للسابقين حيث ضم المدرب تيدور عدد من اللاعبين الشبان للفريق الأول وباذن الله وبتوفيقه سيكون لهم شأن كبير مع الدانة.

وقبل الختام عبّر علي السبع مدير فريق الخليج عن شكره الجزيل لصالة سيهات الرياضية وذلك لتعاونهم المثمر مع نادي الخليج للسنة الخامسة على التوالي .