الحبسي يصل معسكر الهلال .. وبرونو يصل لمعسكر النصر

18.07.2017 | 00:56 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار 
 
المنتخب السعودي الأولمبي:
واصل المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم تمارينه ضمن معسكره الإعدادي بالرياض تحضيراً للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عام 2018 وذلك على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
 
نادي الهلال: 
وصل الحارس العماني علي الحبسي إلى مقر بعثة الفريق في معسكر النمسا وكان في استقباله الأستاذ فهد المديد ومدير الكرة بالفريق الكابتن فهد المفرج. 
 
النادي الأهلي:

يلعب الفريق الأهلاوي ثالث مبارياته الودية أمام نادي بيشافزهوفن النمساوي على ملعب الأخير، وذلك في إطار برنامج الفريق الإعدادي خلال معسكره الحالي في النمسا، يذكر أن الفريق استطاع في الأيام الماضية من الإنتصار في مباراتيه الودية التي لعبها أمام فريقي ستانتش النمساوي وبودافوكي المجري. 

 

نادي النصر:
وصل المحترف البرازيلي برونو أوفيني إلى مقر معسكر الفريق  لينضم لزملاده اللاعبين، يذكر أن الفريق اختتم تدريباته في معسكره الإعدادي في تركيا وذلك بتدريب مسائي أجراه اللاعبين وسط أجواء ضبابية، وتستعد البعثة للمغادرة إلى جمهورية مصر العربية استعداداً لبدء بطولة الأندية العربية.
 
نادي الإتحاد:
وقعت رسمياً إدارة النادي عقد تجديد اللاعب المصري محمود عبدالمنعم كهربا لمدة موسم واحد بصيغة الإعارة وأيضا جددت عقد المهاجم ربيع سفياني لمدة موسم آخر.
 
نادي الباطن:
أعلنت ادارة النادي عن تعاقدها مع الظهير العراقي علي مهاوي ليمثل الفريق الأول ، ومن ناحية أخرى أجرى الفريق الأول تدريباته المسائية والتي اشتملت على تكثيف للجوانب الفنية المتنوعة، تلا ذلك مناورة طبق من خلالها السيد جواكيم ماتشادو العديد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بتمارين الإطالة.
 
نادي أحد:
 أعلنت إدارة نادي أحد الصاعد حديثاً لدوري جميل عن توقيعها بشكل رسمي بلاعب خط وسط النادي الأهلي سميحان ضيدان النابت ليمثل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين قادمين.
 

نادي الفيصلي:

 واصل الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته الميدانية في معسكره الإعدادي المقام في هولندا حيث أجرى الفريق تدريباته على فترتين تركزت فيها توجيهات المدرب على النواحي التكتيكية حيث جرت مناورة في الفترتين طبق من خلالها اللاعبين توجيهات المدرب.

 

نادي الإتحاد:

واصل الفريق الأول تحضيراته في معسكره المقام في بريطانيا حيث شهدت التدريبات مشاركة اللاعب فهد المولد وأيضاً مشاركة بسيطة من رئيس النادي أنمار الحائلي في بداية التدريبات. 

 

نادي التعاون:

عقد مجلس إدارة النادي اجتماعاً برئاسة رئيس مجلس الإدارة محمد القاسم وقد ناقش المجلس العديد من النقاط الخاصة بإعداد الفريق الأول والتجهيز لبداية موسم مميز، كما ناقش المجس الأمور الخاصة بالفئات السنية والمتعلقة بالأجهزة الإدارية والفنية.

 

نادي الفيحاء:

عاود الفريق تدريباته بعد المباراة الودية أمام بروسيا دورتمند الألماني، حيث جرت تدريبات لياقية مكثفة وأجرى اللاعبين الذين لم يشاركو في المباراة مناورة فنية بإشراف الجهاز الفني.

 

نادي الشباب:

تعاقدت إدارة النادي مع المدرب الإيرلندي كيفن مارك شيدي أحد أساطير نادي ايفرتون الإنجليزي والذي سبق له تدريب نادي ترانمير روفرز الإنجليزي قبل أن يشرف على تدريب نادي ايفرتون تحت 19 عام، وسيدرب شيدي جزءا من الكادر الفني المشرف على القئات السنية في النادي.

 

نادي الإتفاق:

واصل الفريق الإتفاقي تدريباته على فترتين صباحية ومسائية حيث خصص المدرب يسيتش الفترة الأولى بتدريبات لياقية وبدينة اما الفترة الثانية فكانت تشمل تدريبات تكتيكية فنية حيث ركز المدرب خلال الحصتين على رفع المعدل اللياقي وزيادة الحصص الفنية.