فعاليات ترفيهية في معسكر براعم STC "عيش التحدي"

16.07.2017 | 15:58 (KSA)

سيطرت الفعاليات الترفيهية والجولات الحرة على معسكر براعمنا مابين مدينتي مدريد الاسبانية ومانشستر الانجليزية في تجربة " عيش التحدي " مع STC حيث نفذ في مدريد دوري بلايستشين ولعبة البولينج والتي شهدت تفوق الرباعي جواد امين من نادي الاتحاد و فراس الميزان من نادي الهلال وسليمان هزازي من نادي الوحدة ومختار الدرع من نادي العدالة.

في الوقت الذي فاز لاعب نادي القادسية فهد غودري ببطولة دوري البلايستيشن على كامل المجموعة واللاعب ذاته هو الذي اختير من قبل مدربين أكاديميات ريال مدريد كافضل لاعب في المجموعة والتي تضم 20 برعم وفِي مانشستر نفذت اكثر من فعالية ترفيهية على مستوى لعبة تنس الطاولة والفريرة والبلياردو.

وشارك فيها جميع اللاعبين وكذلك المدرب الوطني محمد امين من جانب اخر تقرر إستمرارية تواجد مدربين الأكاديميات في مدريد ومانشستر مع الفريق في يوم المباراة النهائية على العكس من نهائي العام الماضي حيث سيكون المدرب روبين مع مانشستر وجاليرمو مع مدريد للمشاركة في العمل الفني لليوم الختامي مع محمد امين وعبدالعزيز الجنوبي. يذكر ان نهائي الصيف الماضي والذي أقيم على ملعب اولد ترافورد شهد تفوق براعم مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1.