دياز يصل معسكر الهلال .. والنصر يعادو التمارين بعد الراحة

12.07.2017 | 01:30 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:

 يبدأ الحكام والحكام المساعدون مساء غدٍ الأربعاء تطبيق الفيديو المساعد للحكم، من خلال المشاركة في لقاءين وديين، إذ سيقام اللقاء الأول في السادسة والنصف مساءً بمشاركة أربعة حكام ساحة وثمانية حكام مساعدين مقسمين على شوطي المباراة، فيما تقام المباراة الثانية في الثامنة والنصف بنفس العدد من المباراة الأولى.

وسيشارك الحكام والحكام المساعدون بمحاضرة تدريبية غدًا الأربعاء في الفترة الصباحية، يستمعوا من خلالها لشرحٍ حول آلية العمل على التقنية وكيفية الاستفادة منها.

 
نادي الإتفاق:
يخوض فريق الإتفاق الأول لكرة القدم غداً الإربعاء أولى تجاربه الودية منذ إنطلاق إستعداداته للموسم الجديد، في مدينة كارتيبيه التركية التي بدأت فيها المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي للموسم المقبل.

وسيواجه الفريق نظيره نادي فورتونا سيتارد الهولندي، حيث ينتظر أن يمنح مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش الفرصة لعدد كبير من اللاعبين.

 

نادي الإتحاد :

صدر قرار مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي بتعيين الأستاذ يوسف النجار منسقا عاما للفريق الأول لكرة القدم.

وقد غادر النجار إلى العاصمة البريطانية لندن التي يتواجد فيها حاليا نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد كعكي للمتابعة والتنسيق لتجهيز المعسكر قبل وصول الفريق خلال اليومين المقبلين.

 

نادي التعاون:

منح البرتغالي خوزيه جوميز لاعبيه راحة لمدة يومين ، حيث سيُغادر الفريق فجر الجمعة إلى معسكره الخارجي في تركيا و الذي يستمر لـ 16 يوماً.

 

نادي القادسية:

اعتمد الجهاز الفني المباراتين الوديتين الأخيرتين في معسكر ألمانيا الأولى مع انترناشيونال ليبزغ الألماني وبيبس ستريد الألماني أيضاً حسب الجدول المخطط له مسبقاً.

 

نادي الفتح:

 أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفتح تدريباته اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية في المعسكر المقام حالياً في مدينة بولو التركية ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي القادم. 

 
نادي الشباب:
أعلنت ادارة النادي توقيعها بشكل رسمي مع المهاجم ادريس مبوبو القادم من الدوري الزامبي، وأيضاً وقعت الإدارة مخالصة مالية مع المهاجم إسماعيل مغربي وتمنت له التوفيق في مسيرته.
 
نادي الفيصلي:
انتهت أولى مباريات"الفيصلي"الودية بالمعسكر الإعدادي بتفوق نادي"سينت غيلوا"على"الفيصلي"(٢-١) ، وسجل هدف الفيصلي الوحيد اللاعب"حسين القحطاني”.
 
نادي الباطن:

جددت إدارة النادي مساء اليوم عقد الراعي الطبي مستشفى المعالي لمدة موسم رياضي قادم، ومثّل النادي في مراسم التوقيع الأستاذ محمد بن راشد العفاسي مدير إدارة الإستثمار، فيما مثّل مستشفى المعالي الأستاذ عمر غربي العنزي مدير المستشفى.

 

نادي الفيحاء:

 

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء برنامج الإعدادي في معسكر النمسا على فترتين صباحية ومسائية، وركز المدرب الفني للفريق السيد جالكا في الحصة التدريبية على رفع المعدل اللياقي والجهد العضلي من خلال تطبيق التمارين اللياقية التي تعتمد على المقاومة ورفع الأثقال.

 

نادي الهلال:

 وصل مساء اليوم لمقر إقامة بعثة الفريق بالنمسا الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني "رامون دياز"، حيث سيشرف على تدريبات الفريق بدءًا من يوم الغد.

 

النادي الأهلي:

 واصل الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي تمارينه في معسكره المقام في النمسا، حيث ركز مدرب الفريق سيرجي ريبروف خلال الحصة التدريبية الصباحية على الجوانب التكتيكية لمختلف مراكز اللعب.

 

وفي الفترة المسائية أقام المدرب مناورة على كامل ملعب التدريبات، وشارك في التدريبات والمناورة المهاجم السوري عمر السوم. 

 

نادي النصر:

 إستأنف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم تمارينهم اليومية في معسكرهم بتركيا بعد أن تمتع اللاعبين براحة يوم أمس. 

 

وجاءت تدريبات الفريق بمشاركة اللاعبين الدوليين ( عمر هوساوي - محمد السهلاوي - ووليد عبدالله - يحيى الشهري ).