كارفخال يلتقي بأشبال برنامج عيش التحدي مع STC

11.07.2017 | 22:10 (KSA)

دوري بلس - إلتقى نجم فريق ريال مدريد ومنتخب أسبانيا داني كارفخال باللاعبين الناشئين المشاركين في معسكر الناشئين المشاركين في معسكر ريال مدريد لتطوير المواهب اليوم الثلاثاء، والذي يأتي بدعم وتنفيذ الشريك الاستراتيجي للاتحاد السعودي لكرة القدم شركة الاتصالات السعودية "عيش التحدي".

 

وقال كارفخال كلمة وجههاً للاعبين: "أنتم في بداية المشوار جئتم إلى نادي ريال مدريد فقط لتقضوا أيامًا قليلة من التدريبات؛ ولكن بإمكان كل واحد منكم أن يأتي في يومًا ما لمقر هذا النادي ليوقع عقدًا طويل الأجل مع النادي الملكي، وبالإصرار والعزيمة والتدريبات الجادة لا يوجد مستحيل".

 

وأضاف النجم الاسباني: "أعلم جيداً بأنه لم يسبق للاعب سعودي أن احترف مع الريال فلماذا لا يفكر كل واحد منكم أن يكون هو اللاعب الأول الذي يحظى بهذا الشرف الكروي الكبير الذي يطمح له معظم لاعبي العالم".

 

وكان كارفخال شاهد جزءًا من الحصة التدريبية الصباحية، والتقى المدرب الوطني عبدالعزيز الجنوبي الذي يقود الجهاز الفني حالياً مع بعثة مدريد بتكليف من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

من جهة أخرى خضع اللاعبون السعوديون المشاركون في معسكر ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني خلال اليوم الإربعاء لحصص تعليم اللغة الإسبانية والإنجليزية، ركز فيها المعلمين على تعليمهم العديد من الكلمات والمصطلحات التي تستخدم بشكل يومي والأكثر شيوعاً، إلى جانب بعض المصطلحات الرياضية المستخدمة.