عصام الحضري: أشكر جماهير التعاون على إستقبالها، وأتمنى أن أعتزل هنا

10.07.2017 | 19:56 (KSA)

دوري بلس - تحدث الحارس الدولي المصري عصام الحضري أحد صفقات نادي التعاون للموسم القادم، مساء اليوم أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي عن سعادته وطموحه الكبير لتحقيق أهداف الفريق وما يرضي جماهير التعاون كافة بجانب زملائه اللاعبين. 

 

وبدأ الحضري المؤتمر بالشكر والتقدير لجميع التعاونيين على رأسهم الرئيس التنفيذي وإدارة النادي على ثقتهم به، كما قدّم شكره أيضاً للجماهير التعاونية على حسن الإستقبال الذي وجده منهم. مؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهده لتقديم مستويات مميزة مع الفريق تسعد داعي النادي وعشاقه، وأشار إلى أن عقده مع التعاون لمدة سنة مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

 

وواصل عصام الحضري حديثه قائلا:" أحب التحديات واليوم مع التعاون لدي تحدي جديد سأسعى بكل قوة لكست هذا التحدي مع نفسي قبل كل شي ومن أجل خدمة من وثق في إمكانيات عصام الحضري في مقدمتهم معالي الشيخ تركي آل الشيخ".

وأضاف:" الجمهور عامل مؤثر لأي فريق والتعاون يمتلك شعبية كبيرة أتمنى منهم التواجد بكثافة، منذ حضوري أشاهد حضور في التمرين رغم حرارة الأجواء ونقدر لهم ذلك، ونعدهم أنا وزملائي بتقديم كل ما نملك لإسعادهم، مشدداً على قوة الدوري السعودي وإثارته، ممتدحهاً قرار التوقيع مع اللاعب مصطفى فتحي مؤكداً بأنه من المواهب الشابة في مصر واثقاً من تقديمه للكثير مع التعاون، كما أوضح الحضري بأن المفاوضات مع التعاون بدأت منذ 17 رمضان ولم تأخذ وقتاً طويلاً مع معالي الشيخ تركي آل الشيخ والشيخ عبدالعزيز الحميد".

 

مبدياً سعادته الكبيرة باللعب في التعاون موضحاً بأن الأهلي المصري أحب الأندية إليه وأنه يتمنى الإعتزال في نادي التعاون".