الأهلي يبدأ معسكر النمسا .. والهلال يجدد عقد إدواردو

09.07.2017 | 01:32 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
نادي الخليج:
أعلنت ادارة النادي عن تعاقدها مع الثنائي متعب النجراني من نادي القادسية، وأيضا اللاعب مشعل العنزي من نادي الرائد، وأشارت إلى ان تفاصيل الصفقتين ستذكر لاحقاً.
 
نادي الإتحاد:

 ألغى المدرب التشيلي لويس سييرا تمارين الفريق وذلك بعد عطل فني في كبينة التوزيع المزودة للنادي بالكهرباء والتي سيجري اصلاحها واكمال التمارين يوم غدٍ الأحد.

 

نادي النصر:

 أنهت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي إجراءات توقيعها مع المهاجم الليبيري ويليام جيبور مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي والذي وقع عقداً لمدة ثلاث مواسم قادمة.

 

نادي الفيحاء:

التحق الدولي عبدالمجيد الرويلي ومدافع جزر الرأس الأخضر إدملسون باروس بمعسكر الفريق الكروي الأول المقادم في النمسا وذلك للإستعداد للموسم المقبل.

 

نادي القادسية:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم إلى مدينة نوربرغ الألمانية وذلك لبدأ معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل، وأيضاً التحق بالفريق المحترف الإيفواري نادي بولا هيرفي وكان في استقباله مدير إدارة الكرة الأستاذ غازي عسيري.

 

النادي الأهلي:

استهل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم الحصة التدريبية الأولى في معسكره في النمسا على فترتين صباحية ومسائية. 

حيث ركز مدرب الفريق سيرجي ريبروف على الجانب اللياقية وتقوية العضلات في الفترتين، وأجرى الفريق تدريباته تكتيكية وتنافسية على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين.

 

نادي الهلال:

أعلنت إدارة النادي عن تجديد عقد المهاجم البرازيلي كارلوس إدواردو بشكل رسمي لمدة موسمي إضافيين حتى عام 2020م.

 

نادي الرائد:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المدينة المنورة وذلك للمغادرة إلى دولة تركيا لإقامة المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق في مدينة إزمين التركية ضمن إطار الإستعدادات للموسم الرياضي القادم. ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة عبدالله السبيعي.

 

نادي الفتح:

 اكتفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال في تدريبات اليوم بإجراء مناورة على كامل مساحة الملعب وذلك للوقوف على مستويات العديد من اللاعبين، وتحديداً اللاعبين الصاعدين من درجة الأولمبي.

 

نادي أحد:

انهت إدارة ⁧نادي أحد⁩ اجراءات التعاقد مع المدافع الغاني اسحاق فورساه ( 29 عاماً ) ويعتبر من اللاعبين المميزين في قلب الدفاع.

وسبق للاعب تمثيل نادي هوفنهايم الالماني و شارك مع منتخب بلاده في كاس العالم 2010 وفي تصفيات كاس العالم 2014 كما انه لعب نهائيات كاس امم افريقيا 2013 ومثل منتخب بلاده في 40 مباراة.

 

نادي التعاون:

 واصل الفريق التعاوني الأول لكرة القدم تمارينه اليومية بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، حيث بدأت التمارين في الصالة الرياضية بتمارين تركزت على النواحي البدنية وتقوية العضلات.

بعد ذلك أدى اللاعبين عدد من التمارين التكتيكية على أرضية الملعب، كاللعب وسط مساحات ضيقة بالإضافة لتمارين الضغط على حامل الكرة.

 
نادي الباطن:

واصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليومية على ملعبه في إطار تحضيرات الموسم المقبل.

واشتملت التدريبات على الجري حول الملعب أعقب ذلك العديد من التدريبات اللياقية، تلا ذلك تدريبات تكتيكية متنوعة. 

 

نادي الفيحاء:

وقعت إدارة النادي رسمياً مع المهاجم التشيلي روني فيرنانديز  ولاعب جزر الرأس الأخضر ادملسون إستالين عقداً لمدة ثلاث سنوات لكل منهما، وذلك بعد اجتيازهما الفحوصات الطبية اللازمة بعد ان وقعا مسبقاً عقداً مبدئيا بشرط الفحص الطبي.