الشباب يواجه "سيفيلد" وديا, والمسلم يغيب عن تدريبات الرائد

06.07.2017 | 00:09 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

- أعلنت إدارة نادي الإتحاد تجديد عقود احترافية مع 4 لاعبين لدعم خطوط الفريق الأول لكرة القدم, حيث وقع الثنائي "يحيى خرمي, وتركي الجدعاني" عقدين لمدة ثلاث مواسم, فيما وقع الثنائي "ساهر السريحي, وعون البيشي" عقدين لمدة خمس مواسم.

- تقرر أن يلعب الشباب مباراة ودية يوم الجمعة المقبل مع فريق سيفيلد , ضمن برنامج الفريق الإعدادي في معسكره المقام حاليا في النمسا.

- أدى الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تدريباته اليوم عبر حصتين صباحية ومسائية, وتغيب اللاعب يحيى المسلم عن الحصة المسائية بعذر مسبق من إدارة النادي.

- شارك المهاجم الحاج كمارا في تدريبات التعاون اليوم, فيما غاب اللاعب طلال العبسي بسبب وفاة عمه رحمه الله.

- واصل الفتح تمارينه اليومية من خلال حصة مسائية كثف فيها المدرب فتحي الجبال التمارين اللياقية.

-

- أعلنت إدارة نادي القادسية تعاقدها مع المهاجم النيجيري أوهاويتشي عبر شراء بطاقته من نادي دجلة المصري.

- قررت إدارة نادي الفيصلي إقامة معسكر إعدادي للفريق الكروي الأول بهولند تحضيرا لبدء الموسم الجديد على أن يخوض الفريق 5 مباريات ودية في المعسكر.

- تسبب الضباب الكثيف في إيقاف مباراة النصر الودية مع يوفنتوس بوخارست الروماني في د70 , مما اضطر الحكم لإنهاء المباراة بفوز النصر بهدف سجله أحمد الفريدي دون رد.

- تعادل المنتخب السعودي الأولمبي مع ضيفه المنتخب الإماراتي الأولمبي وديا 2-2 في اطار تحضيرات الأخضر للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة.

- قال مدرب الأهلي "ريبروف" أنه يملك من الخبر ما يؤهله لقيادة الفريق في البطولة الآسيوية المقبلة, مؤكدا أن تواصل مع إدارة النادي لتحديد احتياجات الفريق في الفترة المقبلة.

- أعلن نادي التعاون تعاقده مع المصري مصطفى فتحي لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

- واصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليوم والتي تركزت على الجانب اللياقي لرفع المعدل اللياقي عند اللاعبين قبل أن يلعب الفريق مناورة تكتيكية على منتصف مساحة الملعب.