هل سيكون لويس سييرا الرهان الناجح لإعادة أمجاد العميد !؟

04.07.2017 | 12:44 (KSA)

دوري بلس - بعد أن أعلنت إدارة نادي الاتحاد في وقت سابق عن تجديد عقد المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا لقيادة العميد في الموسم الجديد 2017-2018، تصاعدت أنفاس الإتحاديين تفاؤلاً بموسم قادم أفضل من سابقه، أكثر إستقراراً وعطاء أكبر.

 

وكان التشيلي لويس سييرا قد قاد العميد بالحصول على لقب كأس سمو ولي العهد في الموسم الماضي بعد أن غاب الاتحاد عن تحقيق لقب البطولة 14 عام.

 

إدارة الاتحاد استمعت لمطالب جماهير وأسعدتهم بالتجديد مع لاعبيه الأجانب الذين شكلوا قوة وتأثير في الموسم الماضي وهم الرباعي الأجنبي المصري محمود كهربا و الكويتي فهد الانصاري و التشيلي كارلوس فيلانويفا وأيضاً حافظت على التونسي أحمد العكايشي.

 

واهتم سييرا بتصعيد اللاعبين الشباب للفريق الأول والإعتماد عليهم حيث صعد نجوم في الموسم الماضي وهم "خالد السميري - عمار النجار - عبدالعزيز العرياني".

 

التشيلي سييرا يعتبر المدرب الأكثر تحقيقاً للإنتصارات في الموسم الماضي، بمنافسة من الأرجنتيني دياز مدرب نادي الهلال، واستطاع رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق الموسم الماضي بسبب مشاكل إدارية ومالية أن يصنع للفريق شخصية قوية نافست على جميع البطولات بشكل لم يتوقعه أكثر المتفاءلين من الجماهير العاشقة للعميد.

 

"أرقام لويس سييرا في الموسم الماضي بـ دوري جميل للمحترفين"

المركز : الرابع

قاد الفريق : 26 مباراة.

انتصر : 17 مباراة.

خسر : 5 مباريات.

تعادل : 4 مباريات.

أكبر نتيجة فاز بها : 5-3 أمام الوحدة.

أكبر نتيجة خسر بها : 4-1 أمام الاهلي.

 

الموسم القادم يعتبر تحدي من نوع آخر بالنسبة للمدرب التشيلي الذي تعقد عليه الجماهير آمال كبيرة، والإدارة الإتحادية جددت عقدة رغبة بإستمرار المستويات اللافتة والإستقرار الفني الذي يقود دائماً للبطولات والمنافسة على البطولات، فالإتحاد غائب عن بطولة الدوري منذ 8 أعوام فهل يكون سييرا هو رهان الدوري بالنسبة للإتحاديين، هل يعيد الكأس لخزائن العميد بعد غياب!