رسميا .. الإتحاد يجدد عقد محمود كهربا

28.06.2017 | 17:20 (KSA)

دوري بلس - أعلنت إدارة نادي الإتحاد اليوم الأربعاء تمديد عقد إعارة مهاجم الفريق, المصري محمود كهربا لمدة عام من الزمالك المصري.

وشارك كهربا مع العميد الموسم الماضي في 20 مباراة في دوري جميل وسجل خلالها 16 هدف - هداف الفريق - وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه.

كما ساهم كهربا (23 عاما) بشكل فعال في فوز الإتحاد بلقب كأس سمو ولي العهد الموسم الماضي عندما تمكن من تسجيل هدف الفوز في المباراة النهائية مع النصر 1-0.

وقال الإتحاد: "وقدم رئيس النادي شكره لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على الأجواء الإيجابية التي سادت المفاوضات بين الجانبين كما أثنى على جهود الأستاذ عبدالله شرف الدين أثناء تمثيله النادي في التفاوض لإتمام تمديد التعاقد مع اللاعب, متمنيا رئيس النادي للاعب التوفيق ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه في تحقيق النتائج الإيجابية التي نتطلع إليها جميعا".

من جهة أخرى تقرر انطلاق تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد استعدادًا للموسم الجديد يوم الأحد ٨ شوال, حيث سيخصص الأسبوع الأول من التحضيرات لإجراء الفحوصات الطبية للاعبين والتهيئة البدنية لهم تحت إشراف المدرب الوطني حسن خليفة إلى حين وصول المدرب التشيلي لويس سييرا وجهازه المساعد نهاية الأسبوع المقبل .