الحبسي تحت مجهر الهلال والإدارة تنتظر قرار دياز

23.06.2017 | 22:32 (KSA)

دوري بلس - خالد القحطاني - تنتظر الإدارة الهلالية موافقة المدير الفني للفريق الكروي الأول , الأرجنتيني رامون دياز على دعم مركز حراسة المرمى الذي يشغله الدولي عبدالله المعيوف بلاعب أجنبي.

وكان الإتحاد السعودي لكرة القد قد سمح للأندية السعودية بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب, قبل أن يرفع عدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم لكل فريق إلى 6 لاعبين.

ونجحت إدارة نادي الهلال في توقيع عقد دائم مع المهاجم السوري عمر خريبين ليكون الأجنبي الثالث بالفريق مع كارلوس إدواردو, ونيكولاس ميليسي, فيما لا يزال البحث جار عن رأس حربة بديلا للبرازيلي ليوناردو بوناتيني.

وتداولت عدد من الصحف والمواقع أخبار تفيد بوجود رغبة قوية لدى إدارة نادي الهلال للتعاقد مع حارس المرمى العماني الدولي علي الحبسي من ريدينغ الإنجليزي.

ونشرت صحيفة "عين اليوم" الإلكترونية عن مصادرها أن الهلال مهتم بالتعاقد مع الحبسي في حال موافقة المدير الفني رامون دياز.

فيما قالت صحيفة "الرياضية" أن رامون دياز وافق بالفعل على ضم حارس مرمى أجنبي , وأن العماني علي الحبسي (35 عاما) هو أقوى المرشحين للذود عن مرمى حامل لقب الدوري وكأس الملك.

وأضافت الصحيفة: "الهلال سيكتفي بخمسة لاعبين أجانب خلال فترة الإنتقالات الصيفية, على أن يتم التعاقد مع اللاعب السادس في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة".