الفيحاء يتعاقد مع المطيري.. والفتح يجدد عقد الجبال

21.06.2017 | 03:36 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار


- أعلنت إدارة نادي الفيحاء رسمياً إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب وسط الفيصلي عبدالله المطيري بعقد احترافي لمدة ثلاث سنوات.

- جددت إدارة نادي الفتح عقد المدرب التونسي فتحي الجبال بعد الإتفاق المسبق بين الطرفين بخصوص استمراره مدرباً للفريق للموسم الرياضي القادم.

- قام مدرب النصر ريكاردو غوميز بجولة على مرافق النادي ومنشآته وقف من خلالها على كامل التجهيزات المتعلقة بكرة القدم، ثم حضر تدريب الفريق.

- أوضح امين عام نادي الإتحاد فريد زاهد بأن اجتماع مجلس الإدارة استهله رئيس المجلس أنمار الحائلي بالحديث عن أهمية المرحلة وضرورة بذل كافة الجهود الممكنة لخدمة الكيان وتجاوز الصعاب التي يواجهها، مؤكدا بأن العمل الجماعي وتغليب مصلحة النادي سوف يكون نهج العمل داخل المجلس انطلاقا من الشعار الذي تم اعتماده "باتحادنا يسمو الاتحاد".

- ذكرت مصادر صحفية أن إدارة نادي النصر قررت الإستغناء عن اللاعب الكرواتي إيفان توميتشاك، كما أن اللجنة الفنية بالنادي قد أوصت بعدم الحاجة للاعبين أحمد الفريدي وعبدالله العنزي.

- واصل فريق الرائد تدريباته، وفرض المدرب توفيق روابح مناورة على منتصف الملعب اعتمد فيها على اللاعبين الصاعدين للفريق الأول وبعض لاعبي درجة الأولمبي والشباب للتعرف على إمكانياتهم.

- تكليف مجلس إدارة نادي القادسية لمدة عام برئاسة معدي الهاجري وعضوية كل من عبدالله بادغيش وعبداللطيف الصالح وخالد العرفج ومحمد النهدي ومحمد القديري ونجيب الملا.

- جددت إدارة نادي الخليج عقد اللاعب سلمان هزازي ليمثل الفريق الأول في الموسم الجديد.