أحمد عطيف: أشكر الرمز الشبابي .. ورغبتي الأولى كانت البقاء

15.06.2017 | 00:55 (KSA)
دوري بلس - قدم قائد نادي الشباب أحمد عطيف خلال المؤتمر الصحفي الخاص لإعلان تجديد عقده مع النادي لمدة موسم قادم، شكره وتقديره للرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان، وعضوا شرف النادي الأمير فهد بن خالد، والأمير عبدالله بن خالد على مساهمتهم في بقاءه في النادي الذي عاش فيه مسيرة طويلة حافلة بالأمجاد. 
 
وقال عطيف خلال المؤتمر:” سعيد جداً ببقائي في الشباب وهذا شرف بالنسبة لي، الشباب بيتي الأول وسأعمل مع زملائي اللاعبين على إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي، وأشكر الجماهير الشبابية التي ساندتني كثيراً خلال مسيرتي الكروية”.
 
وأكد أحمد في حديثه أن تجديد عقده ليس بمثابة تكريم خاص له وقال:” مازالت لدي الإمكانيات الكبيرة، وقادر على إرضاء طموح الجماهير الشبابية بإذن الله”. وأضاف:” وصلتني عروض رسمية عدة، لكن رغبتي الأولى كانت استمراري مع الشباب، لأنه من الصعب أن أتخلى عن الشباب في مثل هذه الظروف لأنه صاحب الفضل في ظهوري والفريق يمر بظروف حالياً وأنا لن أتخلى عنه أبداً”.
 
وأكد ثقته في إدارة النادي والجهاز الفني الكابتن سامي الجابر، حيث أشار إلى أنهم يعملون من أجل استقطاب أفضل العناصر للموسم الجديد.