الإتحاد السعودي يختتم دورة الرخصة الآسيوية (C) للمدربين الأحد المقبل

08.06.2017 | 21:44 (KSA)

دوري بلس - تختتم يوم الأحد المقبل دورة الرخصة الآسيوية (c) التي بدأت في الثلاثين من مايو الماضي بتنظيم اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم في الهيئة الملكية بمحافظة ينبع.

 

وشهدت الدورة التي حاضر فيها المدرب الوطني بندر الأحمدي مشاركة 20 مدربًا، وهم: عبدالله عاشور، فهد الشمري، فواز الحربي، محمد علي عبدالله، مسعد العمري، صلاح الصحفي، سمير الحربي، سلطان المغامسي، ياسر زيني، عبدالاله الشريف، عبدالحميد الجهني، علي الشهراني، هاني حجازي، علي العبدلي، ياسر السيد، ياسر الحربي، سامر الصحفي، أحمد العمري، نبيل الحربي، وثامر العنزي.

 

من جهته، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية طلال آل الشيخ أن دورة الرخصة الآسيوية (c) تعد الدورة السادسة خلال عام 2017م، والتي تأتي ضمن برنامج دورات الاتحاد وخططه، مبينًا حرص الاتحاد على تنفيذ العديد من الدورات في مختلف مناطق المملكة.

 

وأوضح طلال آل الشيخ أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يولي اهتمامًا بالغًا بتأهيل المدربين الوطنيين من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبية في كافة المراحل، لافتًا إلى أن الاتحاد يقف مع المدربين الوطنيين لإيمانه بإمكانياتهم، مطالبًا في الوقت نفسه المدربين الوطنيين بالاهتمام بتطوير قدراتهم والسعي من أجل الحصول على المزيد من الدورات والاطلاع على جديد التدريب.