الهلال يواجه العين والأهلي يلاقي بيروزي.. والفيحاء يتعاقد مع بوحيمد وكنو

07.06.2017 | 03:19 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار


- يعقد مدرب المنتخب السعودي فان مارفيك مساء يوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً للحديث عن لقاء استراليا بجانب القائد أسامة هوساوي.

- مهاجم المنتخب السعودي ناصر الشمراني: "مباراة استراليا مهمة كونها ستحدد بشكل كبير مستقبل المنتخبين في المجموعة، والفوز سيساهم في تعزيز صدارتنا وتحقيق الهدف المنشود".

- حارس المنتخب السعودي وليد عبدالله: "الأخضر سيكون حاضرا بكل قوته للظفر بالنقاط الثلاث".

- الهلال يواجه العين والأهلي في مواجهة بيروزي الأيراني في دور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

- أعلن نادي الفيحاء التعاقد مع لاعب نادي الفتح توفيق بوحيمد بعقد احترافي لمدة سنتين، والتعاقد مع مدافع نادي التعاون عبدالله كنو بعقد احترافي لمدة 3 سنوات.

- جددت إدارة نادي الفتح عقد مدافع الفريق الأول عبدالله الدوسري لموسم رياضي واحد.

- أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم جدول مباريات النصر والهلال في البطولة العربية للأندية حيث يلعب النصر يوم الأحد 23/ 7/ 2017م أمام العهد اللبناني، ويواجه اتحاد الفتح المغربي الأربعاء 26 / 7، وأمام الزمالك المصري يوم السبت 29 / 7، وسيلعب الهلال أمام المريخ يوم الاثنين 24 / 7، وأمام نفط الوسط العراقي يوم الخميس 27 / 7، وأمام الترجي التونسي يوم الأحد 30 / 7.

- أعلن نادي الفيحاء عبر بيانا إعلاميا أن مايثار هذه الفترة في وسائل الإعلام من أخبار ومعلومات مغلوطة تؤكد توقيع النادي مع عدد من اللاعبين والإتفاق مع بعض الأندية وعقد مجموعة صفقات من خلال ذكر اسماء لم يتم التفاوض معها أو ذكر مبالغ كبيرة، مؤكدا أن الكثير من الأخبار غير صحيحة وأن المعلومة الصحيحة ستعلن عند إتمام صفقة.

- ماجد الفهمي مدير المركز الإعلامي بالنادي الاهلي: "عمر السومة سيعتزل في النادي الاهلي".